رياضة

جامعة الكرة: الانفصال مع خاليلوزيتش كلف 240 مليونا وليس 3 ملايير

جامعة الكرة: الانفصال مع خاليلوزيتش كلف 240 مليونا وليس 3 ملايير

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما يتردد في بعض وسائل الإعلام بخصوص المبلغ المالي الذي توصل به مدرب المنتخب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش، بعدما تم الانفصال معه.
وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها أن الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحي الخيال وبعيد كل البعد عن الحقيقة، مشيرة إلى أن الانفصال عن  وحيد حاليلوزيتش كان بالتراضي كما تم الإشارة إليه سابقا.
وتماشيا مع قانون الشغل المغربي، أوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن وحيد حاليلوزيتش توصل براتب ثلاثة أشهر بناء على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا كما تم الإعلان عنه سابقا في الندوة التقديمية.
واستغربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الترويج لمثل هذه الإشاعات المغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، لهذا تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجميع وسائل الإعلام بالتحري في صحة الخبر من المصدر الرسمي وألا تنساق وراء اشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وكانت تصريحات منسوبة للناخب الوطني السابق  البوسني وحيد خليلوزيتش، كشف خلاله أن فك الارتباط مع المنتخب المغربي لكرة القدم،  كلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما مجموعه 3 ملايين يورو أي 3 ملايير سنتيم.

وبعد أيام من فك ارتباطه مع المنتخب الوطني المغربي، قال خليلوزيتش، إنه أفضل مدرب في تاريخ الكرة المغربية من حيث الأرقام والإحصائيات، مُعترفاً في الوقت نفسه بأن الانفصال عنه من طرف ثلاثة منتخبات في مساره قبل نهائيات كأس العالم أمر صعب التقبّل بالنسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News