رياضة

“الماط” يتستنجد بمدرب إسباني لتفادي الهبوط

“الماط” يتستنجد بمدرب إسباني لتفادي الهبوط

قرر المكتب المديري لنادي المغرب التطواني، خلال اجتماع انعقد اليوم الخميس، فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق بالتراضي، وعيّن بدله الإسباني كوسانو كانطوس.

وجاء هذا القرار، حسب بلاغ للنادي “بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة، والتي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي والجماهير التطوانية العريضة”.

وأضاف البلاغ “ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح اليوم نفسه مع الإطار الإسباني كوسانو كانطوس أنطونيو”، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية، مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، الذي قاده إلى احتلال مركز الوصافة موسم (2018/2019) والتتويج بالدوري الأنغولي موسم (2019/2020)، بالإضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على “تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته”، متمنيا له “التوفيق والنجاح في مساره المهني”.

ويحتل “الماط” حاليا الصف الثامن بـ32 نقطة بعد إجراء الدورة الـ27 من البطولة الاحترافية، ولم يذق طعم الفوز في آخر ست جولات (ثلاثة هزائم ومثلها تعادلات)، ويعد من الفرق المهدّدة بالنزل، إذ تفصله أربع نقاط عن صاحبي المركز قبل الأخير، سريع وادي زم ونهضة الزمامرة، وخمس عن متذيل الترتيب، يوسفية برشيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News