خدمات

آل الشيخ يحفز منافس الرجاء بـ240 مليونا قبل نهائي البطولة العربية

آل الشيخ يحفز منافس الرجاء بـ240 مليونا قبل نهائي البطولة العربية

يراهن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، على تحفيز ممثل بلاده، اتحاد جدة، ماليا من أجل هزم الرجاء الرياضي في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، المقرر يوم السبت المقبل بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

ووعد تركي آل الشيخ إدارة الاتحاد السعودي بدعمها بمبلغ 240 مليون سنتيم مغربي (مليون ريال سعودي)، إذا تمكن الفريق من العودة بكأس البطولة العربية للأندية.

وقال آل الشيخ في تغريدة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “تلقيت دعوة كريمة من سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لحضور نهائي كأس البطولة العربية كأس جلالة الملك محمد السادس”، مضيفا “يا رب تسمح الظروف لأكون حاضرا، قلوبنا مع العميد، قلوبنا مع الإدارة الشابة، أخي أنمار وأخي أحمد، الكأس نريده في جدة ومني مبلغ مليون ريال إذا فازوا باللقب”.

ويحصل الفائز بلقب كأس محمد السادس على 6 ملايير سنتيم مغربي، بينما الخاسر في النهائي سيتوصل بملياران و500 مليون.

وحل الفريق السعودي ليلة أمس (الثلاثاء)، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث وجد باستقباله ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والأمين العام للاتحاد العربية لكرة القدم، رجاء الله السليمي، والسفير السعودي بالمغرب، عبدالله بن سعد الغريري.

رافق بعثة الفريق السعودي المهاجم البرازيلي إيغور كورنادو، الوافد الجديد على الفريق، الذي يُتوقع مشاركته في السبت رغم رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم تأهيليه لمباريات الدوري بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي.

وباستثناء المدافع المصري أحمد حجازي الذي سيغيب عن النهائي بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، فلم تشهد تشكيلة المدرب فابيو كاريلي أي غيابات تذكر، ويراهن على الدولي المغربي السابق، كريم الأحمدي، لقيادة الفريق للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News