فن

“سباق افتراضي” لدعم لمجرد والدوزي وبلعياشي في جائزة أفضل مطرب مغربي

“سباق افتراضي” لدعم لمجرد والدوزي وبلعياشي في جائزة أفضل مطرب مغربي

دخل كل من الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي وسعد لمجرد ونعمان بلعايشي، في منافسة شرسة للظفر بجائزة أفضل مطرب مغربي  لـ”Big Apple Music Awards” لعام 2022.

ويتطلع كل منهم للحصول على أعلى نسبة تصويت على الموقع الذي خصصته إدارة الجائزة العالمية “BAMA”، وهي السبيل لنيل جائزة أفضل مطرب مغربي لعام 2022.

وأطلق جمهور نجوم المغرب حملة دعم لفنانهم المفضل من خلال رفع دعوات لتكثيف التصويت خلال الأيام المتبقية، قبل الإعلان عن الفائز بلقب أفضل مطرب عربي.

وحصل سعد لمجرد في سنة 2017 على جائزة “أفضل فنان اجتماعي في الشرق الأوسط” لعام 2017 عن إدارة “Big Apple Music Award”.

من جانبه الفنان المغربي الدوزي حصل على جائزة أفضل فنان مغربي عن “BAMA”، لعام 2017.

وتم ترشيح كل من الفنانتين المصريتين أنغام وشيرين عبد الوهاب لجائزة أفضل مطربة مصرية، والفنان لؤي لجائزة أفضل مطرب مصري.

ويتنافس كل من الفنانين عاصي الحلاني ووائل كفوري وفارس كرم على قائمة أفضل مطرب لبناني، فيما يتصدر الفنان اللبناني راغب علامة قائمة أفضل مطرب في الشرق الأوسط مع الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد والفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وبخصوص ترشيح الفنانات اللبنانيات، فقد وضعت إدارة الجائزة العالمية “BAMA” كل من نجوى كرم، ميريام فارس، مايا دياب ضمن قائمة المنافسة على جائزة أفضل مطربة لبنانية.

وتتنافس الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على جائزة أفضل مطربة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى منافستها بعملها “صح صح” رفقة شريكها  مارشميلو على أفضل عمل فني.

وتنافس أغنية “من أول دقيقة” التي عبارة عن ديو جمع الفنان المغربي سعد لمجرد وإليسا، للحصول على جائزة أفضل عمل فني لعام 2022.

أما أصالة نصري تم ترشيحها لجائزة أفضل مطربة سورية، والفنان ناصيف زيتون لجائزة أفضل مطرب سوري.

وعن فئة أفضل مطربة عربية، تتنافس عليها كل من الفنانتين هيفاء وهبي وإليسا ضمن القائمة، فيما رُشح محمد رمضان ضمن قائمة أفضل نجم عربي لهذا العام.

وتتنافس الفنانة أصيل هميم ضمن المسابقة لنيل جائزة أفضل مطربة عراقية، فيما رُشح الفنان بدر الشعيبي لنيل أفضل مطرب سعودي، والشاب فوديل لجائزة أفضل مطرب جزائري.

وسيجري هذه السنة، تكريم  الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بجائزة الأيقونة العالمية لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News