رياضة

لوكاكو يدخل على خط صفقة زياش ووكيل أعماله يبحث عن خيارات بديلة لميلان

لوكاكو يدخل على خط صفقة زياش ووكيل أعماله يبحث عن خيارات بديلة لميلان

يبحث الدولي المغربي حكيم زياش، عن فرصة لمغادرة ناديه تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والانضمام لأحد الأندية التي تلبي طموحاته، على غرار حامل لقب الدوري الإيطالي، إي سي ميلان، وذلك بعد مشاركته بديلاً في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام إيفرتون.

وكشفت صحيفة “إيفنينغ ستاندرد” البريطانية أن النجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، قد أوصى إدارة “الروسونيري” بالتعاقد مع زياش، زميله السابق في تشيلسي.

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، حريص على الانتقال إلى ملعب “سان سيرو”، ولكنه يشعر بالإحباط، في ظل تأخر النادي الإيطالي في التحرك بشكل رسمي لبدء مفاوضات ضمه.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني، توماس توخيل، يدرك عدم رضا لاعب أياكس السابق عن وضعيته مع “البلوز” منذ الموسم الماضي، ولكنه لا يرفض بقاءه في “ستامفورد بريدج” لموسم آخر في حال لم يجد ناديا يتعاقد معه.

وكان “البلوز” قد سمحوا لروميلو لوكاكو، بالرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الحالية، ثم المهاجم الألماني تيمو فيرنر الذي عاد إلى فريق لايبزيغ، فيما طالب أودسون أودوي بإعارته، ما يفتح المجال أمام إمكانية الإبقاء على زياش داخل قلعة “ستامفورد بريدج”.

ويراهن زياش على تغيير الأجواء من أجل خوض أكبر عدد ممكن من الدقائق لضمان مكان داخل المنتخب الوطني المغربي المشارك في نهائيات كأس العالم “قطر2022″، سيما بعدما ابتعد عن “الأسود” في الفترة الأخيرة بسبب خلافات مع الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الذي أقيل صباح اليوم الخميس من منصبه.

وبرحيل خاليلوزيتش، من المرتقب أن يتراجع حكيم زياش عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه في فبراير الماضي، ومن المرتقب أن يكون ضمن “كوموندو” النخبة المغربية المتوجه إلى الدوحة للمشاركة في المونديال القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News