رياضة

الجامعة تنفصل عن خاليلوزيتش بالتراضي بسبب طريقة تهيئ “الأسود” للمونديال

الجامعة تنفصل عن خاليلوزيتش بالتراضي بسبب طريقة تهيئ “الأسود” للمونديال

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، الانفصال عن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيش، رسميا بالتراضي بسبب اختلاف الرؤى بينهما حول الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وأوضح بلاغ لجامعة الكرة أنه بـ”النظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وتقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”، كما أوضح البلاغ أن وحيد خاليلوزيتش “تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 المرتقبة في شهر نونبر المقبل.

وكانت مصادر عليمة قد كشفت للجريدة أن لقجع، وبعد عودته من تنزانيا صباح أمس الأربعاء، وضع ملف خاليلوزيتش على رأس أجندة مهامه فوزر عودته، ومن المرتقب، أن ينهي التعاقد معه بصفة رسمية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن لقجع أبلغ المدير المالي بالجامعة للاجتماع بالمدرب البوسني من أجل الاتفاق على صيغة مالية لإنهاء العقد.

وأكد متحدثنا أن رئيس جامعة الكرة اتصل صبيحة أمس بوليد الركراكي، المدرب السابق للوداد الرياضي، المرشح الأول لخلافة خاليلوزيتش، تمهيدا لتوليه مهمة قيادة “أسود الأطلس” استعدادا لنهائيات كأس العالم بقطر.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News