رياضة

مبارك: العين كان الأكثر جدية ولهذا اخترت الاحتراف

مبارك: العين كان الأكثر جدية ولهذا اخترت الاحتراف

عبر المهدي مبارك، لاعب فريق العين الإماراتي، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدا أن عرض الفريق الإماراتي كان الأكثر جدية واحترافية مقارنة مع باقي العروض.

وقال مبارك، في تصريح للموقع الرسمي لفريقه الجديد: “سعيد جدا بالانضمام إلى هذا النادي الكبير، والعين غني عن التعريف، أود أن أشكر إدارة الفريق على ثقتهم في، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وعلى قدر الثقة في تحقيق الإضافة، وأساهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق طموحات جماهير العين”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لا يفوتني كذلك أن أشكر إدارة نادي الفتح الرياضي على اعتماد مبدإ الاحترافية في التعامل، من خلال حرصها على مصلحة النادي واللاعب، كما أود أن أشكر الجمهور الذي ظل مساندا لي طوال مشواري الرياضي وأتمنى التوفيق للفريق”.

وحول قرار الاحتراف خاج المغرب، أوضح صاحب الـ21 ربيعا أنه فضل “عرض العين لرغبتي الكبيرة في المقام الأول، ورغبة إدارة النادي في ضمي، فقد كان العرض الأكثر جدية، وأذكر أنه في سنة 2018 تمكن العين من تقديم صورة مشرفة لكرة القدم العربية في كأس العالم للأندية، ورغبتي كانت كبيرة في الانضمام إلى صفوف الزعيم”.

وزاد قائلا: “تواصلت مع عدة لاعبين مغاربة سبق لهم اللعب لنادي العين، بمجرد حصولي على عرض النادي، ولن أذيع سرا إن قلت لكم قد ارتحت لحديثهم عن النادي واحترافية تعامل إدارته”.

وختم مباريك حديثه بتوجيه رسالة لجماهير نادي العين قائلاً: “إنني أشكركم على الترحيب الرائع ورسائل التشجيع التي استقبلتموني بها بعد الإعلان عن الاتفاق حول انتقالي لصفوف (الزعيم)، وأؤكد لكم أنني متحفز للقائكم في استاد هزاع بن زايد من أجل دعم طموحات الفريق، والعمل معاً لتحقيق أهدافنا في الموسم الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News