فن

بطلة “بنات العساس” تقتحم مجال الغناء بإصدار ألبوم غنائي

بطلة “بنات العساس” تقتحم مجال الغناء بإصدار ألبوم غنائي

كشفت الممثلة مريم الكرع لجريدة “مدار21” أنها تستعد لطرح ألبوم غنائي يضم أنماطا موسيقية مختلفة خلال الأيام القيلية المقبلة، وذلك عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأوضحت الكرع، أن أن المشروع الجديد، عبارة عن “ميني ألبوم”، والذي سيشكل الانطلاقة الرسمية لها في مجال الموسيقى، بعد سلسلة من التجارب في مجال التمثيل.

وتأتي هذه الخطوة، بعد نجاحها في إعادة غناء “وقتاش” للفنانة أسماء المنور في 2021، التي كانت عبارة عن شارة مسلسل “بنات العساس”، إذ حصدت حينها تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وإشادة كبيرة بصوتها، مما دفعها لخوض تجربة الغناء من أوسع أبوابه.

وبخصوص مجال التمثيل، كشفت لكرع للجريدة أنها انتهت من تصوير مسلسل “يد الحنة” الذي يعالج قضية اجتماعية في قالب درامي لمخرجه عبد الرؤوف الصباحي، المقرر عرضه قريبا.

وكشفت الكرع، أن قصة المسلسل مختلفة عما جرى تناوله في الدراما المغربية، كما أنها تجسد دورا جديدا في العمل، معربة عن سعادتها باشتغالها رفقة المخرج عبد الرؤوف الصباحي، خاصة وأن بداياتها كانت برفقته.

وأوضحت الكرع للجريدة، أنها تجسد في سلسلة “يد الحنة” شخصية فتاة أنهكتها أزمات الحياة اليومية، تنشغل بحل مشاكل صديقاتها، تاركة نفسها لمعاناتها، إذ تسعى لمساعدة الجميع دون اكثراتها لظروفها، مشيرة إلى أنها تقدم في العمل دورا مختلفا عما قدمته في أعمالها السابقة مضيفة “أحسست أن الشخصية قريبة مني”.

وشرعت الكرع مؤخرا في تصوير مسلسل “عريس الذيب” تحت إشراف مخرج أيوب الهنود، الذي يحمل طابعا دراميا تتخلله مجموعة قضايا اجتماعية، متمنية أن ينال هذا العمل أيضا إعجاب الجمهور الذي سيشاهده.

وأشارت مريم إلى أنها بصدد دراسة مجموعة من المشاريع الخاصة بشهر رمضان المقبل، قبل شروعها في تنفيذها.

وتعرف الجمهور لأول مرة عن الممثلة مريم الكرع في مسلسل “بنات العساس” الذي حقق شهرة واسعة، وتصدر نسب المشاهدات في رمضان 2020 متخطيا باقي الأعمال المنافسة بدور “حياة”.

وشاركت مريم الكرع أيضا، في مسلسل تراثي بعنوان “الزطاط”، يحكي عن شخصية “الزطاط”، وهو الشخص الذي يقوم بدور إرشاد القوافل التجارية وتأمين تنقلها وحمايتها من اللصوص وقطاع الطرق،من إخراج علي الطاهري وسيناريو إبراهيم بوبكدي، وبطولتها إلى جانب الممثل محمد الخياري، ومنصور بدري، وحسناء مومني، وزهور السليماني، وجمال العبابسي، والعربي أجبار، وفاطمة الزهراء الجوهري، وأحمد الناجي، ومراد العشابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News