رياضة

مالانغو يودع جماهير الرجاء بعد انضمامه رسميا إلى الشارقة الإماراتي

مالانغو يودع جماهير الرجاء بعد انضمامه رسميا إلى الشارقة الإماراتي

أعلن الشارقة الإماراتي، قبل قليل، ضم مهاجم الرجاء الرياضي، بن مالانغو، بشكل رسمي، في صفقة قدرت الصحافة الإماراتية قيمتها في 3 ملايير و500 مليون سنيتم مغربي.

ونشر الفريق الإماراتي مقطع فيديو تقديمي للاعب، الذي حلّ أمس الإثنين بمطار دبي الدولي، قبل التوجه إلى مقر الفريق بمدينة الشارقة، حيث أجرى الفحوصات الطبية اللازمة ووقع عقود انضمامه لفريقه الجديد.

https://twitter.com/i/status/1420036485999480832

ونشر مالانغو، الذي سيرتدي القميص رقم 30 لثلاثة مواسم، تغريدة على حسابه بمنصة “تويتر” ودّع فيها جماهير الرجاء الرياضي بعد موسمين استثنائيين قضاهما رفقة “النسر الأخضر”، وقال: “إلى الشعب الرجاوي العزيز، بكل تواضع أتقدم أمامكم، كما في يومي الأول مع الفريق، لأقول لكم شكرا على دعمكم وحبكم في العامين الماضيين. منذ يومي الأول في مباراة ريال بيتيس (الودية) عرفت كم أنتم رائعين.”

وأضاف المهاجم الكونغولي: “أشكر أيضا زملائي في الفريق والرئيس وأعضاء الإدارة جميعا والمدرب على الثقة التي منحوني إياها. سأكون رجاويا مدى الحياة. قلبي أخضر وسيكون لكم دائما مكانة خاصة في تفكيري وقلبي.”

وسيغيب صاحب الـ27 ربيعا عن آخر مباريات الرجاء في الدوري الاحترافي لحساب الجولة الـ30 من الدوري الاحترافي، ضد المغرب الفاسي، المقررة يوم غد الأربعاء، لكن الغياب المؤثر سيكون في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وساهم مالانغو (3 أهداف) بشكل كبير في بلوغ الرجاء المباراة النهائية للبطولة العربية، سيما في إياب ثمن النهائي عندما سجّل هدف التأهل في “ديربي الريمونتادا” ضد الوداد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (4-4)، ليواصل الفريق الأخضر بخطى ثابتة نحو النهائي الذي سيواجه فيه اتحاد جدة السعودي في الـ21 غشت المقبل بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News