رياضة

هوار: البحيري سينتقل لمن سيدفع أكثر ورئيس الرجاء يبحث عن “البوز”

هوار: البحيري سينتقل لمن سيدفع أكثر ورئيس الرجاء يبحث عن “البوز”

يُراهن محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، على المنافسة المحتدمة على صفقة ياسين البحيري من أجل ضخ مبلغ مالي مهم في خزينة الفريق في الميركاتو الصيف الحالي، بعدما أكد أن اللاعب سينتقل لمن سيدفع أكثر، رافضا التعليق على تصريحات رئيس الرجاء، عزيز البدراوي، التي اتهمه فيها بتجاهل اتصالاته.

وأوضح هوار في تصريح صحفي لجريدة “مدار 21″، أمس الخميس عقب الجمع العام العادي للمولدية الوجدية، أن المفاوضات مع اللاعب متوقفة حاليا نظرا لالتحاقه بمعسكر المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين استعدادا للمشاركة في الدوري الدولي بالنمسا، مشددا على أن عقد صاحب الـ27 ربيعا ما يزال ساري المفعول لموسمين رياضيين.

وردا على تصريحات رئيس الرجاء، شدد هوار، على أن عزيز البدراوي بحث عن “البوز” من خلال صفقة اللاعب ياسين البحيري، مفضلا عدم الإجابة عن تصريحات رئيس القلعة الخضراء، بذريعة “احترامه لنادي الرجاء الرياضي وجماهيره”، بيد أنه يرى أن تلك التصريحات “لا ترقى لمستواه التربوي والأخلاقي”.

كما فضل هوار عدم الكشف عن كواليس مفاوضات انتقال اللاعب للكتيبة الخضراء قائلا:” إنني لن أقول ماذا جرى في المفاوضات ومع من تحدتث غير البدراوي من مسؤولين في صفوف المكتب المديري للنادي الأخضر”، وزاد قائلا: “إن عزيز البدراوي بحث عن ‘البوز’ من خلال هذه الصفقة التي تعد صفقة مثل جميع الصفقات، كون فريق المولودية أكبر من كل شيء. ياسين البحيري إلى حدود الساعة لا يزال وجديا إلى حدود توقيعي وتوقيعه على عقد انتقاله إلى الفريق الذي سيعطي مبلغا أكثر من باقي الفرق”.

وختم رئيس المولودية تصريحه بالإشادة بالبحيري، وما قدمه من إضافة للنادي الوجدي منذ انتقاله إلى صفوفه الفريق صيف السنة الماضية، قادما من نهضة الزمامرة.

وأشعل ياسين البحيري صاحب الـ27 سنة، الميركاتو الصيفي الحالي بين بطل المغرب وإفريقيا، الوداد، الرجاء الرياضي، إضافة إلى اهتمام ناد سعودي بخدمات اللاعب الذي خاض هذا الموسم مع المولودية الوجدية 30 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News