رياضة

رقم قياسي لاتحاد طنجة في الميركاتو

رقم قياسي لاتحاد طنجة في الميركاتو

حسم فريق اتحاد طنجة، ست صفقات جديدة دفعة واحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم تركيبته البشرية، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وتعاقد الفريق الطنجاوي مع خمسة لاعبين من مدرسته، بموجب عقود تمتد لثلاث مواسم لكل لاعب، ويتعلق الأمر بكل من علي العسري، وياسين دهاز، وصابر يازيدي، وبلال الهنكوري، وبدر الدين البقالي، إضافة إلى محمود القيسومي، من أجاكس طنجة.

وارتفع عدد تعاقدات اتحاد طنجة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، إلى ما مجموعه 14 لاعبا جديدا، بعدما ضم “فارس البوغاز” ثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء كياني ومروان البقالي ومحمد سعيد بوكسير وإسماعيل العلمي وأيوب الرحماوي وحسن الزرايبي وأميان دجاما، وبدر الدين بن عاشور.

وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأزرق أن الإدارة التقنية تحث إشراف بادو الزاكي الذي عاد إلى العارضة التقنية للكتيبة الزرقاء، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم رياضية، وأشرف على كل الانتدابات، علما أن خارطة عمل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، والأهداف المسطرة رفقة الفريق، ستكشف خلال الندوة الصحفية التي ستعقد في الثامن من غشت الجاري قبل توجه الفريق صوب تركيا من أحل خوض معسكره الإعدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News