فن

بن حيون تكشف لـ”مدار21″ خبايا الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم”

بن حيون تكشف لـ”مدار21″ خبايا الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم”

انتهت الممثلة غيثة بن حيون من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم”، للسيناريست فاتن اليوسفي، ومخرجه إبراهيم الشكيري، والذي من المقرر عرضه قريبا عبر شاشة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد VIP”.

وكشفت بن حيون في تصريح لجريدة “مدار21” أن الأحداث ستتطور بشكل كبير في الجزء الثاني من المسلسل وستكون مشوقة، مع ظهور شخصيات جديدة، مبرزة أنه يستحق انتظار الجمهور الذي طالب بموسم ثان، مراهنة على نجاحه وتحقيقه نسب مشاهدة عالية.

وعن تطورات شخصية الغالية التي تجسدها في الموسم الثاني، أوضحت بن حيون في تصريحها للجريدة، أن هذه الشخصية التي تَعلّق بها الجمهور في الجزء الأول وتفاعل معها نظرا لقوة شخصيتها، ولكونها رسمت صورة مغايرة عن المرأة، التي طالما ظلت مطوقة بقوالب نمطية معبرة عن الضعف والوهن والسذاجة في العديد من الأعمال، مبرزة أنها ستطل في حلة جديدة وبشكل أقوى.

وبخصوص موعد عرضه للجمهور، أكدت بن حيون أنها لا تعرف إلى حدود اللحظة إن كان سيبرمج في شهر رمضان المقبل أم سيعرض خارج سباقه، لأن القرار بيد إدارة القناة التي تتحكم في مواعيد عرض أعمالها، لكن شاهد “vip”، انطلقت في عملية الترويج له من خلال بث “برومو” المسلسل مع عبارة “قريبا يعرض على “شاهد في أي بي”.

وتدور أحداث المسلسل في قالب درامي رومانسي، يحكي عن عائلتين تنشأ بينهما الكثير من الخلافات العائلية في ظل وجود قصة مليئة بالحب تجمع بين طرفي العائلتين.

ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل جرى عرضه سنة 2021، من بطولة الممثل عزيز داداس، عبد الله ديدان، فاطمة خير، نفيسة بنشهيدة، سعيد آيت باجة، ربيع القاطي، غيثة بن حيون وغيرهم، لكنه لم يشارك في السباق الرمضاني المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News