بيبل

هل وصلا للنهاية؟ دنيا بطمة وزوجها يتصدران محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي

هل وصلا للنهاية؟ دنيا بطمة وزوجها يتصدران محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بسبب التدوينات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، مثيرة تكهنات الجمهور حول مصير علاقتها بزوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي بدوره شارك متابعيه تدوينات مماثلة.

وكتبت بطمة في إحدى التدوينات عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “قد تكون وحيدا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير”، وكتبت في أخرى: “يارب ليس لي غيرك”.

ورد محمد الترك بالطريقة نفسها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على “إنستغرام”، إذ نشر في التدوينة الأولى عبارة “الحلقة الأخيرة”.

وكتب الترك في تدوينة أخرى: “الكرامة أغلى من الحب، فإن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك، أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك لا ترخص نفسك، لا أحد يستحق”.

وواصل الترك نشر بعض الرسائل المشفرة، إذ كتب: “لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب، وأشياء فعلتها محبة دون أن أفكر، ولكن عندما تصل لمرحلة أن كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب الوقوف والتفكير”.

وأثارت هذه التدوينات اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءلوا عن الهدف منها وأسبابها، متوقعين وصول علاقة حبهما إلى حافة النهاية، التي دامت لسنوات بعد تخطي عقبات وأزمات عديدة. في المقابل، تكهن البعض الآخر أن هاته التدوينات قد تكون وسيلة للدعاية لأغنيتها الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News