فن

قريوا: سعيد بنجاح “دار السلعة” وترقبوني في “السر القديم”

قريوا: سعيد بنجاح “دار السلعة” وترقبوني في “السر القديم”

كشف الممثل المغربي الشاب جلال قريوا أنه سيشارك في بطولة مسلسل “السر القديم” لمخرجه أمين مونة، المرتقب عرضه على قناة الأولى قريبا.

وقال جلال في تصريح لجريدة مدار21، إنه يجسد شخصية مركبة في مسلسل “السر القديم”، حيث يؤدي دور شاب منحرف، قرر أن يسلك طريقا ضالا.

ويشارك جلال في هذا العمل، إلى جانب كل من الفنان إيهاب أمير، وفاتى جمالي، وسعد موفق، وفاطمة الزهراء بناصر، وحسناء الطمطاوي، وعبد الإله عاجل، وجواد العلمي، كمال الكاظمي، وآخرون.

وعن نجاح دوره في مسلسل “دار السلعة”، الذي تم عرض آخر حلقة منه قبل ثلاثة أيام، أوضح جلال أن دوره في هذا العمل يختلف تماما عما قدمه سابقا، حيث يشخص دور “سليمان” وهو شاب يدخل في علاقة حب مع فتاة من الكوديفوار، ويتحدى عائلته التي تعارض ارتباطه بها، لتتكلل علاقتهما في نهاية المطاف بالزواج، موضحا أنه لم يتوقع نجاح المسلسل لهذه الدرجة، معربا عن سعادته بردود أفعال المغاربة.

وأكد جلال، أنه بصدد تحضير عمل فني جديد عبارة عن فيلم تلفزيوني يحمل عنوان “لعبة الخيانة” لمخرجه رؤوف الصباحي، والذي يؤدي فيه دور البطولة أيضاً، إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم محمد الخياري وجواد العلمي.

وفي السياق ذاته، قال جلال “أطمح في المستقبل أن أشارك بأدوار مركبة وصعبة لأنني أحب التحدي، وبالنسبة لي الممثل الذي لا يتحدى نفسه ليس ممثلا حقيقيا”، مضيفا أنه يتمنى أن يؤدي شخصيات متعددة ومختلفة لإبراز موهبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News