بيبل

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر تثير الجدل

أثارت أسعار تذاكر حفل الفنانة المصرية آمال ماهر التي نشرتها الشركة المنظمة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي وصفت بـ”الخيالية” لارتفاع ثمنها.

وانطلق الجدل، مع طرح الشركة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر، قيمة تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، حيث عرضت ثلاث فئات، إذ بلغ سعر الدرجة الأولى 1500 جنيه أي ما يعادل 800 درهم مغربي، والدرجة الثانية 1000 جنيه أي ما يعادل 500 درهم، وحددت للفئة الثالثة سعر 650 جنيه أي نحو 350 درهم.

وخلفت أسعار هذه التذاكر، موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في الانتقادات للنجمة آمال ماهر، حيث اعتبر العديد من المنتقدين أنها لم تراعي الظرفية الاقتصادية التي تشهدها مصر مؤخرا أمام ارتفاع أسعار المنتجات الغذائية، خاصة وأنها تعود للغناء على المسرح بعد غياب طويل، ما اعتبره البعض “مكافأة صادمة” للجمهور الذي ساندها في أزمتها ودشن عشرات الحملات لعودتها.

ويذكر أن هذا الحفل يعد الأول للفنانة المصرية آمال ماهر، بعد غياب طويل، والذي سينظم بالعلمين الجديدة، والذي روجت له عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليه: “‎عدت إليكم من جديد، وبالنسبة لي هذا الحفل، لا يعد حفلا عاديا، بل عودة الروح للجسد، إشتقت إليكم، ولا يوجد أي كلام يصف لكم مشاعري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.