رياضة

نجم “الأسود” يسيل لعاب بشكتاش وفريق قطري

كشفت تقارير صحفية قطرية عن اقتراب الدولي المغربي، طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي، من الانضمام إلى صفوف أحد الأندية القطرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لقناة “الكأس” القطرية تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “المغربي طارق تيسودالي لاعب نادي جينت البلجيكي يقترب من الانضمام إلى أحد أندية دورينا”.

ولم يحدد تيسودالي، البالغ من العمر 29 عامًا، مستقبله حتى الآن، إذ يملك العديد من العروض من بينها عقد جديد من ناديه جينت.

من جهة أخرى، كشف الصحفي التركي الشهير، عثمان جنكيز، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن رغبة نادي بشكتاش، في التعاقد مع تيسودالي.

وأضاف أن نادي بشكتاش على أتم الاستعداد لمنح تيسودالي عقدًا مدته ثلاث سنوات يمكِّنه من كسب مليون يورو (باستثناء المكافآت) سنويًا، ولكن المغربي يريد الكثير ويأمل في راتب سنوي يبلغ حوالي 2.5 مليون يورو.

وانضم تيسودالي إلى صفوف غينت في الميركاتو الشتوي لعام 2021، وخلال 69 مباراة خاضها صحبة النادي البلجيكي، تمكن الدولي المغربي من تسجيل 33 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة. واستطاع النجم المغربي أن يحقق لقب دوري الدرجة الثانية البلجيكي وكذلك لقب كأس بلجيكيا مع جينت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.