بيبل

رشيد الوالي يدعم حميد الحضري

رشيد الوالي يدعم حميد الحضري

دخل الفنان المغربي رشيد الوالي على خط إصابة الفنان حميد الحضري بورم في الدماغ، متمنيا له الشفاء العاجل، ومبديا تعاطفه معه.

ونشر الوالي صورة للحضري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة جاء فيها: “تفاجأت بخبر إصابة الفنان حميد الحضري بورم في الرأس، إذ أجرى العملية الأولى، وينتظر النتائج وما سوف تسفر عنه”.

وأضاف: “كان إيجابيا وسعيدا بوقوف مجموعة من الأصدقاء الذين يوجدون بباريس من بينهم زيارة سعد لمجرد وبعض الفنانين والأصدقاء من الدكتور عبيد”.

وتابع: “حميد فنان جميل وطموح يستحق التعاطف والدعاء وكل ما هو جميل، أعبر له من قلبي على محبتي ودعواتي له بالشفاء العاجل، بطول عمرك، وشكرا على الرسائل الطيبة التي تنشرها بالرغم من الألم، الأمل في الله هو القادر على كل شيء”.

وكان الفنان المغربي حميد الحضري، قد فاجأ جمهوره بخبر إصابته بورم في الدماغ من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إذ شارك متابعيه تفاصيل معرفته لأول مرة بالمرض ورحلة علاجه التي قادها منذ أيام بمساندة رفاقه وأفراد عائلته.

وقال الحضري، إنه اكتشف إصابته بالمرض عن طريق الصدفة أثناء قيامه بفحوصات روتينية عادية، ليقرر محاربته بعزيمة قوية، موجها رسالة تحفيز لجميع المرضى المصابين بالأمراض الخبيثة من أجل التحلي باالقوة والصبر لهزم المرض.

وطمأن الحضري متابعيه على حالته الصحية، مبرزا أنه سيظل على تواصل معهم من خلال بث مقاطع فيديو يكشف فيها المزيد من التفاصيل حول رحلته المرضية.

ومن المقرر أن يتلقى الحضري نتائج التحاليل التي أجراها على الورم الذي أصابه الأسبوع المقبل، وفق ما أعلن عنه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News