فن

من الكرة إلى الفن.. محسن ناشط يعد جمهوره بـ”قنبلة الموسم”

من الكرة إلى الفن.. محسن ناشط يعد جمهوره بـ”قنبلة الموسم”

صرّح اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، محسن ناشط، لجريدة “مدار21” أنه سيدخل عالم الفن من أوسع أبوابه قريبا. فبعدما انضم لفريق الجزء الخامس والأخير من السلسلة الإسبانية الشهيرة “لاكاسا دي بابل”، يستعد ناشط لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “نص الليل” في الأيام القليلة المقبلة.

وقال ناشط بخصوص دخوله عالم الغناء: “لطالما كان لدي صوت مميز، وكنت أريد أن أقدم شيئا مختلفا ومميزا، والآن أظنه الوقت المناسب للكشف عن البعض من مواهبي الدفينة”، واسترسل بنبرة متفائلة “أعد جمهوري بمفاجأة ستنال إعجابهم، أنا متأكد.”

وأضاف المتحدث ذاته “لقد مرّ شهر على تصوير كليب الأغنية، واخترنا مدينة الصويرة وأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء لتصوير مشاهده، ويمكنني القول إنني اشتغلت مع فريق عمل محترف، وسهرنا على تقديم عمل متميز سيكون قنبلة الموسم.”

واشتغل محسن على الأغنية مع استوديو “دافنشي ميوزيك”، مشيرا إلى أنه تعاون معه في كتابة كلمات الأغنية، أما إخراج الكليب فكان تحت إشراف المخرج حاتم الطيف.

واختار محسن الأسبوع الأول من شهر غشت المقبل كموعد لإصدار الأغنية، أما بخصوص التحاقه بطاقم تمثيل سلسلة “لا كاسا دي بابل” قال محسن “نعم سأشارك في تمثيل السلسلة، وسأسافر لإسبانيا مباشرة بعد إطلاق كليب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News