رياضة

البرازيلي فريد ينهي مسيرته الاحترافية

البرازيلي فريد ينهي مسيرته الاحترافية

أنهى المهاجم البرازيلي اللاعب السابق لليون الفرنسي فريد، مسيرته الاحترافية التي استمرت 19 عاما يوم أمس السبت، عن عمر يناهز 38 عاما.

وأنهى المهاجم الدولي مسيرته بالفوز 2-1، في مباراته الرقم 382 بقميص نادي منطقة ريو دي جانيرو أمام نادي سيارا ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم، حيث دخل إلى المباراة في الدقيقة 78 بديلا للأرجنتيني جيرمان.

وحضر المباراة 63 ألفا و707 مشجعين، وهو ثاني أفضل حضور جماهيري لفلومينينسي في الملعب الشهير منذ تجديده في العام 2013، ضمن استعدادات مونديال 2014.

وبعد صافرة النهاية، تجوّل فريد على متن دراجة في مضمار الملعب، وهي الدراجة نفسها التي استخدمها لإكمال مسافة 600 كيلومتر تفصل بين بيلو هوريزونتي وريو دي جانيرو في يونيو 2020، عندما أعلن عودته إلى فلومينينسي.

ونقلت فرانس برس عن فريد قوله “أعتقد أنه أكثر الأندية إنسانية التي عرفتها في حياتي، ليس فقط بسبب الأهداف والانتصارات والألقاب، ولكن قبل كل شيء، أحسست فيه بأكبر قدر من الدعم عندما شعرت بالسوء، في لحظات الضعف”.

ويذكر أن فريد، ولد في 3 أكتوبر 1983 في تيوفيلو أوتوني في ولاية ميناس غيرايس (جنوب شرق)، وكان أول ظهور احترافي له في أميريكا مينيرو في يناير 2003.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News