رياضة

في موسم استثنائي.. الوداد يحقق مداخيل قياسية في تاريخه

في موسم استثنائي.. الوداد يحقق مداخيل قياسية في تاريخه

يرتقب أن تنتعش خزينة الوداد الرياضي، بطل إفريقيا والمغرب، بمداخيل قياسية في موسم استثنائي حصد فيه الأخضر واليابس، في انتظار تحديد هوية بطل كأس العرش.

وتأهل الوداد إلى نصف نهائي كأس العرش عقب فوزه على غريمه الرجاء في ربع النهائي بنتيجة (2-0)، ليبقي حظوظه كاملة في التتويج باللقب الثالث هذا الموسم عندما يواجه في المربع الذهبي الفتح الرباطي.

وبعبوره إلى نصف نهائي الكأس الفضية، ضمن الوداد الحصول على 100 مليون سنتيم، وهي المنحة المخصصة للفرق المتأهلة إلى هذا الدور، علما أنه في حالة تأهله إلى النهائي فسيحصل على 250 مليونا إذا توج باللقب أو 150 مليونا إذا ما اكتفى بالوصافة.

ورفع الوداد مداخيله المرتقبة هذا الموسم إلى قرابة 4 ملايير و500 مليون سنتيم على الأقل في موسم استثنائي في تاريخ “القلعة الحمراء”.

وزيادة على منحة كأس العرش، ضمن الوداد 300 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة بعد تتويجه بلقب الدوري الاحترافي للمرة الـ22 في تاريخه (رقم قياسي).

أيضا، توصل الفريق الأحمر بمليارين و500 مليون سنتيم من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في أبريل الماضي على حساب الأهلي المصري، إضافة إلى 500 مليون التي تمنحها جامعة الكرة للأندية الوطنية المتوجة بأغلى الألقاب القارية.

فوز الفريق البيضاوي بـ”الشامبيونزليغ” الإفريقي فتح له المجال للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، ما سيضخ في خزينته مليار سنتيم أخرى على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News