رياضة

مصدر جامعي لـ”مدار21″: إقالة خاليلوزيتش وتعويضه بالركراكي كلام فارغ

نفى مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأخبار التي تداولاتها صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الإثنين بخصوص إقالة الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، من تدريب “أسود الأطلس” وتعويضه بمدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، بشكل رسمي.

وقال مصدر مسؤول بجامعة الكرة الكرة، تحفظ عن ذكر اسمه، في اتصال هاتفي مع “مدار21″ إن الأخبار التي تتحدث عن إقالة وحيد خاليلوزيتش بشكل رسمي صباح اليوم في اجتماع للمكتب المديري غير صحيحة، واصفا إياها بـ”الكلام الفارغ”.

وشدد المصدر ذاته على أن أي قرار رسمي في هذا الشأن سيُعلن عنه عبر القنوات الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتسود حالة من الترقب الشارع الكروي المغربي عقب تصريحات رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أمس الأحد، التي أعلن فيها عن حضور متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ولمح فيها إلى قرب إقالة الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش.

وقال لقجع في تصريحات إذاعية إنه يختلف مع خاليلوزيتش في عدة أمور، مضيفا “نبهت وحيد في العديد من المرات بضرورة عدم تغيير التشكيلة والتكتيك”، مشددا على أن الأيام المقبلة ستحمل أخبارا تهم “اتخاذنا بعض القرارات التي في صالح المنتخب المغربي الأول”، وهو الكلام الذي اعتبرته فئة عريضة من الجماهير المغربية إعلانا شبه رسمي عن إقالة المدرب البوسني من تدريب النخبة المغربية.

ما زاد من حدة الشائعات، إعلان وليد الركراكي رحيله عن “القلعة الحمراء” بعد نهاية الموسم الجاري، ورفضه التجديد رغم الموسم الاستثنائي الذي بصم عليه مع الفريق بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي.

وعلل الركراكي رفضه تمديد مقامه بالوداد إلى “الاستنزاف” الذي تعرض له في الموسم الحالي جرّاء الضغط الكبير الذي مورس عليه منذ توليه قيادة سفينة الفريق البيضاوي، مؤكدا أنه سيخلد لفترة من الراحة قبل التفكير مجددا في العودة إلى الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.