رياضة

رئيس نهضة الزمامرة لمدار21: صفقة مستور حسمت وسنقدمه للجمهور “قريبا”

رئيس نهضة الزمامرة لمدار21: صفقة مستور حسمت وسنقدمه للجمهور “قريبا”

قال رئيس نهضة الزمامرة، نبيل بلخدير، في تصريح لجريدة “مدار21” الإلكترونية إن صفقة التحاق اللاعب الشاب هاشم مستور بالفريق “حسمت بشكل نهائي”.

ونفى بلخدير أن يكون إعلان انضمام مستور للفريق عبر منصات التواصل الاجتماعي “بداية للمفاوضات”، مؤكدا أن “الصفقة والاتفاق تمّا بشكل نهائي وحاسم قبل أيام”.

وعن قيمة الصفقة، أوضح بلخدير أن كل التفاصيل “ستعلن في الوقت المناسب”، مبرزا في الوقت نفسه أن تقديم اللاعب لمشجعي الزمامرة والمغرب سيكون في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت مصادر مقربة من الصفقة لجريدة “مدار21″ أن مستور يوجد منذ أشهر بالمغرب، و”أنه مستعد لإبراز موهبته ومهاراته الكروية مع فريق مغربي”.

وكان إعلان نادي نهضة الزمامرة، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، ضم لاعب نادي ميلان الإيطالي السابق، هاشم مستور، مفاجأة للعديد من متتبعي مسار الموهبة المغربية التي كانت تجاور لوقت قريبا نجوم المستديرة بأوروبا.

ورحب النادي المغربي في بيان مقتضب على صفحته بمنصة “فيسبوك”، بانضمام مستور متمنيا له “مسيرة موفقة” رفقة الفريق.

وولد مستور في ريجيو إميليا شمال إيطاليا في يونيو عام 1998 لأبوين مغربيين، ونجح في الانضمام لفريق مدينته في سن العاشرة، حيث لمع نجمه وتنبأ له العديدون بمستقبل زاهر.

وفي السادسة عشرة من عمره، صدقت التنبؤات ونجح في الانتقال لصفوف “أي سي ميلان” مقابل 500 ألف يورو ( 500 مليون سنتيم)، وكان حينها أصغر لاعب ينشط مع محترفي الدوري الإيطالي.

أشهرا بعد ذلك، تراجع مستوى اللاعب، ما دفع النادي الإيطالي إلى إعارته إلى مالقا الإسباني، غير أنه ظل حبيس دكة البدلاء.

ومن إسبانيا، انتقل مستور إلى فريق “بيك زفوله” الهولندي ثم إلى “لاميا” اليوناني، قبل أن يعود إلى ريجينا الإيطالي حيث نشط إلى حدود يوليوز من العام الماضي.

دوليا، حمل هاشم مستور ألوان المنتخب الإيطالي في بداية مسيرته الاحترافية، وخاض عام 2015 أول مباراة له رفقة “أسود الأطلس” ضد المنتخب الليبي، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News