رياضة

الترجي ينافس الوداد والرجاء للظفر بالركراكي مدربا للفريق

الترجي ينافس الوداد والرجاء للظفر بالركراكي مدربا للفريق

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم السبت، عن أن المدرب المغربي، وليد الركراكي، أضحى قريبا من تولي تدريب الترجي الموسم المقبل، بعد تعثر المفاوضات مع لاعبه السابق، نبيل معلول.

وحسب تقارير تونسية متطابقة، فإن مفاوضات إدارة الترجي مع الركراكي بلغت مراحل متقدمة، لكن دون الوصول إلى اتفاق نهائي حتى الآن.

ويبحث الترجي عن خليفة للمدرب، معين الشعباني، الذي غادر الفريق نهاية الموسم، عقب الخسارة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري (4-0)، لكن لائحة المرشحين حتى الآن تشمل العديد من الأسماء أبرزهم من الدوري الاحترافي المغربي.

ويصر الترجي على أن يكون مدربه المقبل قادما من خارج الدوري التونسي، لذلك يضع كلا من فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، والبلجيكي سفين فاندربروك، قائد سفينة الجيش الملكي، إضافة إلى التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، ضمن اهتماماتها للإشراف على الفريق الموسم المقبل، لكن إلى حدود اللحظة، تؤكد التقارير التونسية أن الركراكي الأقرب لقيادة فريق باب سويقة الموسم المقبل.

ويعد الركراكي من المدربين المغاربة الذين فرضوا أنفسهم بسرعة كبيرة، فقد تمكن في ظرف 6 سنوات من قيادة الفتح الرباطي إلى التتويج بلقب الدوري الاحترافي لأول مرة في تاريخه في موسم (2015-2016)، وقبله كان قد توّج معه بكأس العرش في موسمه التدريبي الأول (2013-2014).

وارتبط الركراكي بشكل كبير بتدريب الوداد، بداية الموسم الحالي، والرجاء في مارس الماضي، بعد فك ارتباطه بالدحيل القطري في أكتوبر الماضي، عقب الخروج من الدور الأول لدوري أبطال آسيا، لكن المدرب الشاب اعتذر من مسؤولي الفريقين بسبب التزامات عائلية أبقته بدولة قطر في تلك الفترة، ما اضطره لرفض عرض آخر من نهضة بركان في أكتوبر لخلافة طارق السكتيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News