بيبل

كيم كاردشيان بقفص الاتهام بسبب إلحاق الضرر بفستان مارلين مونرو التاريخي

وجهت اتهامات لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بإلحاق الضرر بفستان مارلين مونرو التاريخي الذي ارتدته خلال حضورها حفل ميت غالا الأخير.

وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي ترصد حجم التلف الذي لحق بفستان مارلين مونرو التاريخي، وتظهر أيضا شكل وجودة الفستان قبل وبعد أن ارتدته كيم كارداشيان.

وأظهرت الصور المنتشرة آثار تمدد وتمزق القماش وفقدان بعض قطع الكريستال الثمينة التي تزينه، مما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين كيم بعدم الحفاظ على موروث مونرو.

وخطفت كيم، الأنظار خلال حضورها حفل ميت غالا لدى بإطلالتها اللافتة بفستان تاريخي، الذي يحظى بمكانة خاصة بالنسبة لتاريخ الولايات المتحدة، والتقطت لها العديد من الصور وهي ترتديه.

وتلقت كيم سيلا من الانتقادات، نتيجة تتسببها في إلحاق بعض الأضرار بالفستان الذي يصنف بأنه “أغلى فستان في العالم”، واتهامها بعدم المحافظة عليه، كما ذكرت في لقاءاتها الإعلامية.

وقالت كاردشيان في تصريح لمجلة “فوغ”، قبل التظاهرة العالمية التي حضرتها: “أقدر الفستان وأحترم ما يعنيه بالنسبة للتاريخ الأمريكي. ولهذا أنا لا أرغب في الجلوس أو تناول الأكل وأنا أرتديه، وأحرص على عدم تعريضه لأي تلف، وكما سأتخلى على مكياج الجسم الذي اعتدت استخدامه”.

وحرصت كيم على إنقاص وزنها 8 كيلوغرامات، لتتمكن من ارتداء الفستان، إلا أن ذلك لم يمنع تعرضه لبعض التلف الذي أظهرته الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.