فن

صحافية خلف الكاميرا وممثلة أمامها..بوطازوت بـ”قبعتين” في “لالة العروسة”

صحافية خلف الكاميرا وممثلة أمامها..بوطازوت بـ”قبعتين” في “لالة العروسة”

قالت الفنانة دنيا بوطازوت إنها كانت متخوفة من خوض تجربة تقديم برنامج “لالة العروسة” في موسمه الـ16، على الرغم من أنها خريجة معهد الصحافة والإعلام، لكنها تبقى أولى تجاربها في مجال التنشيط والتقديم.

وأضافت بوطازوت في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تعاملت مع هاته التجربة بحذر شديد، لكي تكون عند حسن ظن الجمهور المغربي، من خلال جمعها بين مجالي الإعلام والتمثيل، فتستحضر الأول في تواصلها مع الطاقم التقني، وتوظف مهنتها  الأصلية التي هي التمثيل في تعاملها مع الكاميرا والمشاركين والجمهور.

واختارت دنيا تقمص شخصية الممثلة التي أحبها الجمهور وتابعها على مدار سنوات، حسب تعبيرها، معربة عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تلقتها بعد عرض الحلقات السابقة.

وقررت قناة الأولى هذه السنة اعتماد نجمة الكوميديا دنيا بوطازوت مقدمة الموسم الجديد من برنامج لالة العروسة الذي جرى عرضه على مدار الـ16 سنة.

وكانت الممثلة هدى الريحاني، قد قدمت الموسم المنصرم من البرنامج المذكور، الذي عرف تتويج الثنائي وديع وغيثة ممثلي مدينة فاس.

وشرعت الشركة المنتجة للبرنامج، قبل أيام في  في تصوير الموسم الجديد من البرنامج، بعد اختيار الأزواج المشاركين فيه من خلال كاستينغ.

ويحظى برنامج “لالة العروسة” بإقبال واسع من قبل الجمهور المغربي، إذ تحقق حلقاته ملايين المشاهدات، رغم الانتقادات التي طالته مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مسابقاته التي يعتبرها البعض “تافهة” ولا تحقق مبأ الترفيه.

وعلى صعيد آخر،  تألقت الفنانة دنيا بوطازوت في أداء دورها يمسلسل “المكتوب” الذي جرى عرضه طيلة شهر رمضان المنصرم، في قالب درامي كوميدي وتدور أحداثه حول واقع “الشيخة” ونظرة المجتمع لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News