رياضة

فالبوينا مستعد لطي صفحة ابتزازه بشريط جنسي من بنزيمة

فالبوينا مستعد لطي صفحة ابتزازه بشريط جنسي من بنزيمة

أكد لاعب وسط منتخب فرنسا السابق في كرة القدم، ماتيو فالبوينا، أنه مستعد لطي الصفحة، بعد قرار مواطنه كريم بنزيمة إسقاط الاستئناف الذي كان تقدم به بشأن قضية الشريط الجنسي.

وأسقط مهاجم ريال مدريد الاسباني والمنتخب الفرنسي السبت، استئناف ا ضد الحكم بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 75 ألف يورو، صدر في نونبر الماضي، بتهمة التواطؤ في محاولة لابتزاز فالبوينا بشريط جنسي عام 2015.

وقال فالبوينا (37 عاما) في حديث مع إذاعة “إر أم سي سبورتس”: “فكرة التنازل عن الاستئناف تعني الكثير من الأشياء في رأيي”.

بعد أن تقدم بالاستئناف بداية، كان بنزيمة سيحاكم مرة ثانية في 30 يونيو والأول من يوليوز أمام محكمة الاستئناف في فرساي، قبل أن أن يسقط الاستنئاف ليل الجمعة-السبت.

تابع لاعب أولمبياكوس اليوناني الحالي “إنه فصل ينتهي. تعبت أيض ا من كل ذلك وعانيت كثير ا. لقد عوقبت كثير ا على المستوى الرياضي وانتهى هذا الفصل أخيرا”.

وتابع “لا أشعر بأي ضغينة على الإطلاق ودائم ا قلت ما توج ب عليه قوله. كانت أوقات عصيبة تمكنت من التعافي منها. الآن كل يمشي في طريقه”.

في سياق آخر، أكد فالبوينا أن مواطنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد قيادته ريال الى لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي هذا العام “لن أكون صريح ا ربما إذا قلت إنه لا يستحق الكرة الذهبية. نعم، إنه يستحقها”.

كان بنزيمة واحد ا من خمسة أشخاص حوكموا في محاولة ابتزاز فالبوينا بمقطع فيديو جنسي س رق من هاتفه.

لم يتهم بالوقوف وراء محاولة الابتزاز، ولكن بالتآمر مع المبتزين المشتبه بهم من خلال تشجيع فالبوينا على دفع مبلغ من المال لهم.

استبعد اللاعبان عن المنتخب منذ العام 2015 بسبب هذه القضية وحرما من التتويج معه بكأس العالم 2018، قبل أن يعود بنزيمة الى صفوفه الصيف الماضي قبل كأس أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News