رياضة

شوبير: لم أر في حياتي أشرس من جماهير الوداد ومعاناة الأهلاوية بالمغرب كذب

شوبير: لم أر في حياتي أشرس من جماهير الوداد ومعاناة الأهلاوية بالمغرب كذب

كذّب أسطورة الأهلي السابقة، أحمد شوبير، ادعاءات الجماهير المصرية التي حضرت نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي لتشجيع الأخير بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، مبديا انبهاره بجماهير الفريق البيضاوي التي دفعت اللاعبين إلى الفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وقال شوبير في تصريحات صحفية: “لم أر في حياتي أشرس من جمهور نادي الوداد المغربي، دون أن يخرجوا عن النص”، مصيفا “كان هناك قنابل صوتية قبل بداية المباراة، واستمرت لمدة 15 دقيقة.. لكنهم يعرفون ما يفعلون جيدًا”.

وأشاد حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق بالجماهير الودادية وطريقة تشجيعها التحفيزية للاعبين وكيفية ضغطهم على المنافسين، وأوضح بهذا الخصوص: “من حق جماهير الوداد أن تضغط لفوز فريقها، وهم فعلوا ذلك بنجاح، لكنهم لم يخرجوا عن النص إطلاقا”.

وبخصوص شكاوى جماهير الأهلي من المضايقات بملعب مجمع محمد الخامس وإجراءات استخلاص التأشيرات، أكد شوبير أنه “لم يحدث أي مضايقات لجماهير النادي الأهلي، سواء في الحصول على تأشيرات السفر أو تذاكر المباراة أو عند دخول ملعب اللقاء”، مردفا “وجدت شخصا يستغيث بي ويقول احنا بنموت، تواصلت مع بعض المسؤولين المصريين في الملعب والسفارة المصرية للتأكد من ذلك الأمر، لكنهم أكدوا لي أن كل الأمور على ما يرام”.

وأشار المتحدث إلى أن “الشيء الوحيد الذي حدث هو شجار أعضاء النادي الأهلي مع مسؤولي التنظيم بملعب مركب محمد الخامس، بسبب عدم السماح بدخول سيارة محمود الخطيب، رئيس الأهلي”، موضحا أن السبب وراء ذلك كان أن رئيس الأهلي توجه للباب الخطأ الذي لم يكن مصرحا له بالدخول منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News