فن

نجاة الوافي تروج لشخصيتها في “جوديا”

نجاة الوافي تروج لشخصيتها في “جوديا”

اختارت الممثلة نجاة الوافي حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات وسيلة للترويج لمسلسلها الجديد “جوديا” لمخرجته صفاء بركة الذي من المقرر عرضه عبر شاشة القناة الأولى خلال الأيام المقبلة، بعدما تقرر عدم بثه في رمضان المنصرم.

ونشرت الوافي صورة لها من كواليس العمل، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “هذه ليست أنا، هذه لالة فطومة شخصية من شخصيات مسلسل جوديا، الذي ستشاهدونه قريبا على القناة الأولى، كيف ستكون لالة فطومة في نظركم؟”.

وكشفت نجاة الوافي، في تصريح سابق لجريدة “مدار21″، أنها تجسد في مسلسل “جوديا” دور امرأة تدعى “لالة فطومة”، وهي أم لطفلين، ولها وقع كبير على أحداثه، مؤكدة أن جميع أدوراها في الأعمال التي شاركت فيها، جسدتها بصدق ووفاء كبيرين، وشخصتها عن حب، لافتة في الوقت ذاته إلى أنها لا تؤدي الأدوار، التي قد تزول، واصفة إياها “بالأدوار المجانية”.

ويعالج المسلسل قصة اجتماعية مختلفة، تنطلق بدايتها مع بطلته “جوديا”، التي تجسد شخصيتها الفنانة ابتسام العروسي، لتتطور الأحداث وتنبثق عنها عدة قصص أخرى، تسلط عبرها الضوء على مجموعة من المواضيع الموجودة في المجتمع، والتي تتخللها طابوهات، من بينها بعض الأمراض النفسية التي لا تحظى بالاهتمام الكافي لتبسيطها، مما يفاقم الوضع بشكل أكبر، وغيرها من الوقائع التي يُناقشها المسلسل.

ويشارك في مسلسل جودية، إلى جانب نجاة الوافي، ثلة من الممثلين، ومن بينهم ابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وحميد الزوغي، وجواد السايح، ورجاء خرماز، وأحلام حجي، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News