رياضة

الركراكي يشبه الوداد بريال مدريد ويكشف وصفة الفوز على الأهلي المصري

الركراكي يشبه الوداد بريال مدريد ويكشف وصفة الفوز على الأهلي المصري

شبّه مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، فريقه بريال مدريد، عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الإثنين على حساب الأهلي المصري بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان ريال مدريد الإسباني قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه السبت الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي، في نهائي تسيده الأخير وتوج به النادي الملكي.

وقال الركراكي، الذي توج باللقب القاري لأول مرة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي، صاحب الرقم القياسي في المسابقة بـ10 ألقاب، في تصريحات تلفزيونية: “اليوم نحن كنا ريال مدريد لأننا تركنا لهم الكرة واكتفينا بالتنظيم التكتيكي”، مضيفا “اشتغلنا هذا الأسبوع جيدا على المستوى التكتيكي، كنا نعرف أنهن عندما يمتلكون الكرة فسيتركون خلفهم المساحات.. عرفنا أنهم سيعتمدون على بيرسي تاو والكرات خلف المدافعين”.

وأقر المدرب الودادي أن فريقه لم يكن الأحسن في المباراة لكنه يستحق الفوز، وأوضح بهذا الخصوص: “لم تكن مباراة سهلة.. حتى نحن فريق معتاد على المباريات النهائية، كنا تحت ضغط أكبر من الأهلي ولكن مع جامهيرنا، وكما قلت في الندوة الصحفية، كان لدينا لعبنا بقلوبنا وقدمنا كل شيء. ربما لم نكن الأفضل في المباراة لكننا نستحق الفوز”.

وهنأ الركراكي اللاعبين على قتاليتهم في مواجهة الأهلي، كما شكر رئيس الفريق، سعيد الناصيري، على الثقة التي وضعها فيه بعد انضمامه للقلعة الحمراء، وقال: “شكرا للرئيس لأنني عندما وقعت قالوا لي يجب أن أتوج باللقب من أجل الجمهور، وفعلناها وتوجنا باللقب الثالث في تاريخ الفريق”، مضيفا “أنا سعيد للغاية إنه أول تتويج لي في دوري الأبطال.. لم يكن سهلا”.

وعاد مدرب الوداد إلى تجربته المحبطة مع الدحيل القطري قبل الرحيل عنه والتوقيع للوداد، وأوضح بهذا الخصوص “غادرت الدجيل القطري وكنت أريد أن أحقق معهم شيئا كبيرا بالتتويج بدوري أبطال آسيا.. أريد أن أعتذر لهم”، مردفا “ليس من السهل الفوز بدوري أبطال إفريقيا بحكم قوة المنافسة مع فرق قوية على غرار الأهلي والترجي والرجاء.. لكن الحمد لله وفقنا الله وقاتلنا رغم أننا لم نقم بانتدابات ومغادرة العديد من اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News