رياضة

البدراوي يؤكد لـ”مدار21″ ترشحه لرئاسة الرجاء ويكشف أهدافه مع “النسور”

البدراوي يؤكد لـ”مدار21″ ترشحه لرئاسة الرجاء ويكشف أهدافه مع “النسور”

أكد عزيز البدراوي، المدير العام لشركة “أوزون” المغربية المتخصصة في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة، نيته في الترشح لرئاسة الرجاء الرياضي، عقب إعلان المكتب المديري الحالي استقالته الجماعية بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال البدراوي في تصريح لـ”مدار21″: “أؤكد لكم ترشيحي.. لتوي أعلنت ترشيحي ولم أضع بعد لائحة أعضاء المكتب المديري الذي سأدخل معهم غمار المنافسة على رئاسة الفريق”.

وأوضح المتحدث في حديثه للجريدة أن حبه للفريق دفعه للترشح لإخراجه من الوضع الذي أصبح يتخبط فيه في الفترة الأخيرة، وأوضح بهذا الخصوص: “هدفي هو إخراج الرجاء من هذا الوضع وأن نعيد الفريق إلى سكة الألقاب وإلى مكانته على المستوى الوطني والقاري”.

وعبرت فئة عريضة من الجماهير الرجاوية عن دعمها لعزيز البدراوي من أجل قيادة السفينة الخضراء الموسم المقبل، سيما بعدما ارتفعت درجة الاحتقان داخل البيت الأخضر بين الجماهير والمنخرطين وإدارة النادي، بعد المستويات المقلقة التي بدأ يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.

ويعد البدراوي، المنحدر من مدينة ابن سليمان، من كبار رجال الأعمال في المغرب، إذ استطاع في ظرف 10 سنوات من القفز بشركته إلى مصافي كبريات الشركات العالمية في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة، إذ انتقل رأسمها من 20 ألف درهم سنة 2008 إلى 100 مليون درهم سنة 2018، كما تضاعف رقم معاملاتها من 540 ألف درهم سنة 2008 إلى أزيد من 800 مليون درهم، كما أصبح لها فروع عديدة بالعواصم الإفريقية.

سنة 2019، اختير رئيس شركة “أوزون” أحسن شخصية لسنة 2018، في مجال البيئة والطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، حسب الاختيارات السنوية لوكالة الأنباء المغربي الرسمية “لاماب”، كما كان قد اختير سنة 2018 ضمن جوائز غلوبال “GT2” العالمية أفضل رئيس تنفيذي عربي في قطاع الخدمات، وثامن أفضل رئيس تنفيذي من بين الـ100 الأفضل على الصعيد العربي لعام 2018.

وفي 2020، توج البدراوي بجائزة غلوبال العالمية لأفضل رئيس تنفيذي عربي، كما منحت شركته “أوزون” للبيئة والخدمات لقب أفضل شركة عربية تشتغل بقطاع البيئة لعام 2020 على مستوى العالم العربي.

وينتظر أنصار الرجاء نهاية الموسم بفارغ الصبر من أجل رحيل المكتب المديري الحالي الذي اعترف بفشله في بلاغ أكد فيه أنه “بعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري وتدارس تداعيات الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، وأخذا بعين الاعتبار المصلحة العليا للفريق، قرر المكتب المديري تقديم استقالته الجماعية نهاية الموسم الرياضي الحالي والدعوة لعقد جمع عام انتخابي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News