رياضة

استنجد بالجماهير النيجيرية.. مدرب أورلاندو بايرتس “خائف” من مواجهة نهضة بركان

استنجد بالجماهير النيجيرية.. مدرب أورلاندو بايرتس “خائف” من مواجهة نهضة بركان

يعي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي صعوبة المهمة التي تنتظره في مباراة يوم الجمعة المقبل، عندما يصطدم بنهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب “غودسويل أكبابيو” بنجيريا، بيد أنه يراهن على ورقتي الملعب المحايد ودعم الجماهير النيجيرية من أجل قلب حسابات اللقب.

وأصبح نهضة بركان المرشح الأول للفوز بلقب كأس “الكاف”، سيما بعدما أقصى في نصف النهائي العملاق الكونغولي، مازيمبي، بحصة (4-1) في إجمالي مبارتي الذهاب والإياب، ليدنو أكثر من لقبه الثاني في المسابقة بعد الأول عام 2020.

ويعوّل فادلو ديفيدز، مدرب أورلاندو بايرتس، على استثمار فريقه الملعب المحايد في نيجيريا في نهائي كأس الكونفدرالية مساء يوم الجمعة المقبل ضد نهضة بركان.

واستنجد دافيدز بالجماهير النيجيرية لدعم “القراصنة” أمام الفريق البرتقالي، متذرعا بأن فريقه يضم الدولي النيجيري أوليسا ندا الذي ​​اعتاد على أن يطلق على ملعب “جودسويل أكبابيو”، وعلى الجماهير المحلية مساندته، وقال وقال في تصريحات قبل التوجه إلى نيجيريا: “أحث الجماهير النيجيرية على القدوم ودعمنا. ابنهم أوليسا ندا، يعود إلى ملعبهم”.

وعبر مدرب فريق “القراصنة” عن فرحه لإجراء النهائي بأرض محايدة، وقال في تصريحات قبل التوجه إلى نيجيريا: “نحن سعداء للغاية لأنه ملعب محايد. بالطبع إذا كانت المباراة النهائية في المغرب ستكون قصة مختلفة”.

ويذكر أن بعثة فريق نهضة بركان شدت الرحال صباح اليوم (الأربعاء) صوب نيجيريا في رحلة مباشرة انطلقت من مطار وجدة أنجاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News