رياضة

صدمة المونديال وراء رحيل كيليني عن يوفنتوس

صدمة المونديال وراء رحيل كيليني عن يوفنتوس

كشف المدافع الإيطالي المخضرم، جورجيو كيليني، أن فشل منتخب بلاده في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر عجّل قراره بالرحيل عن يوفنتوس بعد 17 سنة في تورينو والاعتزال الدولي، مبرزا في الوقت ذاته أنه غير قلق على مستقبل “الآتزوري”.

وقال كيليني بعد تعادل فريقه (2-2) مع ضيفه لاتسيو أمس الإثنين ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي: “كانت الفكرة الوصول إلى نهاية العام وكأس العالم. شعرت أنه يمكنني إنهاء هذه الفترة بطريقة جميلة. لسوء الحظ، لم تسر الأمور كما كنا نأمل وبالتأكيد عجّلت قراري”.

وسيخوض كييليني (116 مباراة دولية) مباراته الأخيرة مع المنتخب في الأول من يونيو ضد الأرجنتين وديا على ملعب ويمبلي في لندن.

وتابع في حديثه مع شبكة “سكاي سبورتس”: “أغادر المنتخب الوطني مع لاعبين أقوياء”، مؤكدا أنه ليس قلقا حيال إعادة البناء الضرورية بعد فشل أبطال أوروبا في التأهل بخسارتهم المدوية ضد مقدونيا الشمالية في الملحق.

وأضاف صاحب 37 سنة “عندما اعتزل أندريا بيرلو، كان الجميع قلقا، ولكن خلقنا فريقا جديدا لأن لا أحد يحل مكان بيرلو في المنتخب، لدينا أليساندرو باستوني القوي جدا، بإمكان إيطاليا أن تنام مطمئنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News