رياضة

غيابات وسط الميدان صداع في رأس الركراكي قبل مواجهة بيترو أتليتيكو

غيابات وسط الميدان صداع في رأس الركراكي قبل مواجهة بيترو أتليتيكو

يواجه مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، بعض التعقيدات قبل مواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب غياب لاعبين بارزين عن الصدام المرتقب يوم السبت المقبل بالعاصمة لواندا.

وسيعاني الركراكي من غياب متوسط الميداني الليبي، مؤيد اللافي، الذي أصيب في مباراة “الكلاسيكو” الأخيرة ضد الجيش الملكي، وسيغيب على إثرها لمدة طويلة عن ملاعب.

وتعرض اللافي لقطع في الرباط الخارجي للركبة، ما يستدعي خضوعه لعملية جراحية، فيما لم يحدد الفريق الطبي للوداد مدة غياب اللاعب، التي لن تقل عن شهر واحد وقد تصل إلى 6 أشهر في حالة معاناة اللاعب من قطع كامل في الرباط الخارجي للركبة.

ويعول الركراكي بشكل كبير على مؤيد اللافي في خط وسط الوداد، إذ كان للاعب دور حاسم في بلوغ المربع الذهبي لـ”شامبيونزليغ”، وتصدر الفريق الأحمر الدوري الاحترافي إلى حدود الدورة الـ22.

وإلى جانب اللافي، يستمر غياب جلال الداودي للمباراة الثانية تواليا عن الوداد في المسابقة الأعرق إفريقيا للأندية، بسبب الإيقاف لتلقيه البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة ذهاب ربع النهائي أمام شباب بلوزداد الجزائري، على أن متاحا في مباراة العودة بالدار البيضاء.

وسيحرم الوداد أيضا من متوسط الميدان، رضا الجعدي، الذي لم يتماثل للشفاء بعد، إذ حدده له طبيب الفريق أسبوعين إضافيين من العلاج.

ويستأنف لاعبو الوداد استعداداتهم لمواجهة بيترو أتليتيكو اليوم الثلاثاء، على أن تشد بعثة الفريق الرحال إلى العاصمة الأنغولية، لواندا، يوم غد الأربعاء، في طائرة خاصة، خصصتها إدارة الفريق للاعبين لتفادي الإرهاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News