فن

زهور السليماني تكشف حقيقة الأجور المرتفعة وتستغرب اعتزال الفن

زهور السليماني تكشف حقيقة الأجور المرتفعة وتستغرب اعتزال الفن

أكدت الفنانة زهور السليماني، ، في تصريح لمدار21، أن الأجور المرتفعة التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة وغير حقيقة، متمنية أن تصل إلى تلك المبالغ.

وأشارت الفنانة التي تشارك ببطولة سلسلة “التي راه التي” التي يديرها حسن الفد فنيّا، إلى أن الأجر يرتبط بطبيعة العمل وشركة الإنتاج التي تشرف عليه.

وعن جدل الاعتزال الذي طفا على سطح الساحة الفنية في الأشهر الأخيرة، أكدت السليماني أن مهنة التمثيل شأنها شأن باقي المهن الأخرى، يبتعد الفنان في حالة لم يعد يقوى على الاشتغال والظهور، مستغربة إقدام البعض على إعلان اعتزالهم الفن.

وأعربت  عن سعادتها بالاشتغال رفقة الفنان حسن الفد، سواء في المواسم السابقة أو خلال الموسم الحالي من سلسلة كبور التي حملت عنوان “التي راه التي”.

وقالت إنها بصدد التحضير لعمل مسرحي يحمل عنوان “قولو العام زين” يحكي عن مجموعة من عمال النظافة يناقشون موضوع رمي الأزبال من النوافذ، إلى جانب عمل تلفزي ما يزال قيد المناقشة.

وبخصوص اسم فليفلة التي ترسخت لدى الجمهور بعد تجسيدها لهذه الشخصية في مسلسل “عز الخير المرابطة”، أوضحت السليماني أن الجمهور ما يزال يناديها بهذا الاسم رغم أن العمل مرت عليه سنوات.

من جهة أخرى، أكدت السليماني أنها أجرت مؤخرا عملية جراحية، موجهة رسالة شكر للجمهور المغربي على مساندته ودعواته لها بالشفاء.

 

وأطلت الفنانة زهور السليماني على جمهورها خلال السباق الرمضاني الحالي بسلسلة “التي راه التي” التي تبث عبر شاشة القناة الثانية، وتواصل رحلتها رفقة المشاهد المغربي في حلة تقنية جديدة، على مستوى بنيتها حيث تتميز هذا الموسم بالاسترسال على مستوى الخط الدرامي (قصة أساسية تتطور أحداثها على حلقات السلسلة).  بخلاف المواسم السابقة، التي كانت تتسم باستقلالية القصة والخط الدرامي في كل حلقة.

ويشارك إلى جانب الفنانة زهور السليماني، كل من حسن الفد الذي يشرف أيضا على الإدارة الفنية، ومونية لمكيمل، وعبد القادر أعيزون، ومجموعة من الوجوه الجديدة، وهي من إخراج أسامة أسيدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News