فن

ميدو بلحبيب يدخل سباق الطوندونس الموسيقي

ميدو بلحبيب يدخل سباق الطوندونس الموسيقي

دخل ميدو بلحبيب سباق الطوندونس بأحدث مقطع موسيقي اختار له عنواني “ماراني أليز” و”Tu me manque”، التي طرحها قبل أيام على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واحتل المقطع المركز الثالث على قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في موقع “يوتيوب”، محققا أزيد من 114 ألف مشاهدة.

ويستعد بلحبيب لطرح أغنية”سيري طيري” في الأيام القيليلة المقبلة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، التي انتهى قبل أيام من تصوير الكليب الخاص بها بمشاركة الممثلة واليوتيوبر نرجس الحلاق والممثل جلال قريوا.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان ميدو بلحبيب كانت تحت عنوان “نقولك أشكيم”، التي أشرف بنفسه على صياغة كلماتها وتلحينها، فيما تكلف عبد الصمد عاكيف بتوزيعها، وعاد إخراج الكليب الخاص بها لمحمد المختوم، التي جرى تصويره بمدينة بركان، على شكل فيلم قصير يحمل طابعا دراميا واجتماعيا. والتي حقق من خلالها أزيد من 4 ملايين ونصف مليون مشاهدة على قناته بموقع “يوتيوب”.

وتعد أغنية”نقولك أشكيم” أول عمل فني لميدو بلحبيب في السنة الجديدة، بعد أغنيته “عمرلي كاسي”، التي طرحها قبل أشهر وحققت ما يقارب 10 ملايين مشاهدة، والتي تعامل فيها مع الموزع نفسه عبدالصمد عاكف، أما فيديو كليب الأغنية فكان تحت إشراف المخرج زهير حبسايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News