رياضة

تسريبات رئيس الريال الصادمة كلّفت “إلْ كونفيدونسيال” 6 ملايين يورو

تسريبات رئيس الريال الصادمة كلّفت “إلْ كونفيدونسيال” 6 ملايين يورو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن تكلفة التسريبات الخاصة التي نشرتها مجلة “إل كونفيدونسيال”، التي انتقد فيها فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عددا من نجوم الفريق السابقين بكرة القدم، كلفتها 6 ملايير يورو.

ونشرت مجلة “إل كونفيدونسيال” تسجيلات صوتية لبيريز تعود إلى عام 2006 ينتقد فيها أساطير النادي الملكي: أمثال الحارس إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس، ولويس فيغو والمدرب البرتغالي مورينيو إضافة إلى النجم كريستيانو رونالدو.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن التسريبات التي تم تسجيلها لرئيس ريال مدريد، كلفت المجلة حوالي 6 ملايين يورو من أجل أخذ حصرية نشرها، من مسربها خوسي أنطونيو أبيلان، الذي حاول ابتزاز رئيس الريال لكن الأخير رفض الانصياع لمطالبه.

بدوره أكد رئيس ريال مدريد، في بيان رسمي أنه سيتحرك قضائيا ضد الجهة التي قامت بتسريب هذه التسجيلات الصوتية، وكلف محاميه برفع قضايا للحصول على تعويضات كبيرة بعد تلك الفضيحة.

ووصف بيريز رونالدو في التسجيلات بـ”المجنون. الرجل أحمق، والمريض”، فيما نعت مورنيو بـ”الأحمق والمغرور”، فيما وصف إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس بأنهما أكبر محتالين في تاريخ ريال مدريد.

وتعود هذه التسريبات المسربة إلى سنة 2006، بعد انتهاء الفترة الرئاسية الأولى لفلونتينو بيريز، لكنها أثارت ضجّة كبيرة وسط الجماهير المدريدية، التي صُدمت من آراء رئيس الملكي في أساطير النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News