فن

أدهم نابلسي يجوّد القرآن بعد اعتزاله الغناء..ومتابعوه يشجعون الخطوة

أدهم نابلسي يجوّد القرآن بعد اعتزاله الغناء..ومتابعوه يشجعون الخطوة

شارك الفنان المعتزل أدهم نابلسي متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” مقطع فيديو يجوّد فيه آيات من القرآن الكريم.

وحصد المقطع الذي نشره النابلسي، أزيد من 168 ألف إعجاب في أقل من ساعة من طرحه عبر حسابه على “إنستغرام”، وخلق تفاعلا واسعا عبر خاصية التعليقات.

وحظي النابلسي بإشادة واسعة من قبل جمهوره ومحبيه الذين عبروا عن إعجابهم بصوته في تجويد القرآن.

وعلق أحد متابعي النابلسي: “الحمد لله على نعمة التغيير للأفضل”، وقال آخر : “ما شاء الله ، اللَّهُم بارك؛ ثبتك الله”.

وكتب متابع آخر “صوته راحة نفسي أعدت المقطع أكثر من مرة”، وزاد تعليق آخر “بارك الرحمن، ربي يثبتك ويزيدك من خيره وفضله”.

وكان أدهم نابلسي قد أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي من خلال مقطع فيديو بثه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نابلسي في مقطع الفيديو، إنه قرر اعتزال الغناء بشكل نهائي “إرضاء لله تعالى”، مشددا على أن “التقرب من الله والتفرغ لعبادته أهم من كل شيء في الحياة”.

وأقدم نابلسي بعدها على حذف جميع أغانيه التي حققت ملايين من المشاهدات على قناته بموقع يوتيوب باستثناء أغنية “خايف” وأنشودة دينية وأغنية عن الأم.

وأدهم نابلسي من مواليد سنة 1993، شارك في برنامج “إكس فاكتور” وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية فيه دون حصوله على اللقب، أصدر مجموعة من الأغاني بعد خروجه من البرنامج، التي حقق من خلالها شهرة واسعة في الوطن العربي، واستطاع أن يصل إلى الصف الأول بأغنيته “هو الحب” التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

ويذكر أن أدهم نابلسي، لم يكن الوحيد الذي قرر اعتزال المجال الفني في السنوات الأخيرة، بل سبقته لهذه الخطوة الفنانة حلا شيحة  التي أعلنت منذ أشهر اعتزالها الفن عقب عرض فيلمها الأخير “مش أنا”، بالإضافة إلى الممثلة حنان ترك التي أعتزلت الفن عام 2012، في مداخلة هاتفية أجرتها على الهواء مع الإعلامي اللبناني نيشان ببرنامج “أنا والعسل”، والفنانة المصرية نورا شقيقة الفنانة بوسي، فضلا عن الفنان اللبناني فضل شاكر الذي اعتزل عام 2012، ولكن في 2018 عاد إلى الوسط الفني بطرحه عدة أغان باللهجتين الخليجية والمصرية، والفنان المغربي محمد رزقي، والممثل هاشم البسطاوي، وكانت آخرهم الفنانة زيزي عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News