فن

هل يتعمد فيصل عزيزي إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل يتعمد فيصل عزيزي إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؟

أصبح اسم الفنان المغربي فيصل عزيزي يرتبط بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال خرجاته الإعلامية أو الصور والفيديوهات التي ينشرها عبر حساباته الرسمية.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير في الساعات الأخيرة مقطع فيديو يظهر فيه فيصل عزيزي بزي نسائي ومكياج صاخب وشعر مستعار على نطاق واسع، منتقدين جرأته في المشهد ومعتبرين إياه مستفزا، ومستغلا ظرفية الجدل المثار حول مسلسل “لمكتوب”.

وكان عزيزي قد شارك مقطع الفيديو ذاته، مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، مرفقا إياه: “واش دربكم فيه شي شيخة؟ حنا دربنا فيه فاتي فلوغ”. في خضم الجدل المثار حول مسلسل “لمكتوب” بسبب تسليطه الضوء على واقع الشيخة ونظرة المجتمع لها.

ويعود مقطع الفيديو إلى أحد مشاهد الفيلم السينمائي “كرين كارد” أي (البطاقة الخضراء) الذي جرى تصويره أواخر سنة 2019، من بطولة فيصل عزيزي وهاشم البسطاوي الذي اعتزل المجال الفني السنة الماضية وعزيز الحطاب وغيرهم، ومن إخراج هشام الركراكي، وتصوير عبد الرفيع العبديوي. تسببت جائحة كورونا في تعطيل نزوله بالقاعات السينمائية المغربية.

ويتحدث فيلم “البطاقة الخضراء” عن شابين يحلمان بالهجرة نحو الولايات المتحدة الأمريكية، فيقرران اللجوء إلى حيلة لتحقيق رغبتهما، حيث يتنكر أحدهما (عزيزي) في زي امرأة، ظنا منهما أنهما يستطعان تحقيق حلم السفر نحو أمريكا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها الفنان فيصل عزيزي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الثامن من شهر مارس الماضي الذي يصادف عيد المرأة، جر عليه سيلا من الانتقادات على السوشل ميديا، بسبب إطلالته بمكياج صاخب وشعر مستعار، مرفقا  صورته حينها بتعليق كتب فيه: “أحتفل بك بمحاولة تقمص دورك دور ولا أصعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News