رياضة

الركراكي: مواجهة بيترو أتليتيكو لن تختلف عن بلوزداد ونركز الآن على الدوري

الركراكي: مواجهة بيترو أتليتيكو لن تختلف عن بلوزداد ونركز الآن على الدوري

أكد مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، أن مواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون مختلفة تماما عن المبارتين اللتين خاضهما أمامه في دور المجموعات خلال النسخة الحالية من المسابقة، لافتا إلى أنه سيترك التفكير في هذه المواجهة جانبا وسيركز على مباريات الدوري الاحترافي.

وتأهل الوداد إلى المربع الذهبي لـ”شامبيونزليغ” الإفريقية، مساء أمس السبت، بصعوبة كبيرة، إثر تعادله أمام ضيفه شباب بلوزداد بدون أهداف (0-0) في إياب ربع النهائي الذي دارت رحاه بمعلب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام أزيد من 45 ألف متفرج، مستفيدا من فوزه إيابا في قلب العاصمة الجزائر (1-0).

ويواجه الوداد في الدور قبل النهائي بيترو أتليتيكو، الذي حقق المفاجأة في دور الثمانية بإقصاء ماميلودي صان دوانز الجنوب إفريقي إثر تعادلهما أمس السبت (1-1) بجوهانسبورغ، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأنغولي (2-1).

وعن هذه المواجهة، قال مدرب “القلعة الحمراء” في تصريحات أعقبت مباراة شباب بلوزداد “مواجهة بيترو أتليتيكو في نصف النهائي ستكون مخالفة لمواجهتنا له في مرحلة المجموعات، انتصرنا عليهم بالدار البيضاء (5-1) وفازوا علينا بلواندا (2-1)”.

ويرى الركراكي أن مباراة ربع النهائي ضد شباب بلوزداد يمكن أن تكون معيارا لما ينتظر الفريق في المربع الذهبي للمسابقة، وقال بهذا الصدد “صدامنا المقبل لن يكون مختلفا عن المباراة ضد بلوزداد، ستكون حظوظ التأهل متكافئة بين الفريقين معا”، مسترسلا “لكن، يجب أن نرفع مستوانا”، في إشارة إلى عدم رضاه عما قدمه الفريق إياب ربع النهائي الذي انتهى متعادلا (0-0).

واختار صاحب الـ46 عاما إبعاد لاعبي الوداد عن الأضواء قبل موقع نصف النهائي، إذ شدد على أن فريقه ليس مرشحا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، كما أنه لا يفكر حاليا سوى في مباريات البطولة الاحترافية الوطنية، وقال: “من يَروْن أننا المرشح الأول للفوز باللقب أقول لهم إن هناك فرق أخرى أوفر حظا منا لذلك.. أما نحن فما يزال أمامنا المزيد من العمل”.

وأضاف: “سنرتاح لنركز في مباريات البطولة الوطنية، ثم بعد ذلك سنبدأ التفكير في مباراة بيترو أتليتيكو في نصف النهائي”.

ويذكر أن مباراة نصف النهائي الثانية ستجمع الأهلي المصري، المتأهل على حساب الرجاء الرياضي (3-2)، بوفاق سطيف الجزائري، الذي أقصى الترجي التونسي (1-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News