رياضة

كورونا يُسقط حكيمي ويهدّد مشاركته في كأس السوبر الفرنسي

كورونا يُسقط حكيمي ويهدّد مشاركته في كأس السوبر الفرنسي

أربك فيروس كورونا استعدادات الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مع باريس سان جيرمان للموسم المقبل، كما أن مشاركته في أول مباراة رسمية بقميص فريقه الجديد تبقى غير مؤكدة.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، صباح اليوم السبت، عن أن حكيمي لم يشارك في المباراة الودية التي جمعت الفريق الباريسي بشامبلي صباح اليوم بملعب ملعب “كامب دي لوج”، وانتهت بالتعادل (2-2)، بعدما جاءت فحوصات الكشف عن فيروس “كوفيد-19” الخاصة به إيجابية.

وأوضح المصدر ذاته أن نجم المنتخب الوطني المغربي يخضع منذ صباح اليوم للعزل الصحي، الشيء الذي سيربك استعداداته مع فريقه الجديد للموسم المقبل، سيما في حال تأخر تعافيه من العدوى.

تقرير آخر لصحيفة “إر إم سي” الفرنسية، أكد أن حكيمي ليس اللاعب الوحيد الذي أصيب بالعدوى، إذ تم عزل الشاب إدوارد ميتشوت أيضا، في انتظار ما ستسفر عنه فحوصات أخرى سيخضع لها اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة.

وسيغيّب كورونا حكيمي عن مباراة باريس سان جيرمان الودية المقبلة ضد أوغسبورغ المقرّرة الأسبوع المقبل، كما أن مشاركته في كأس السوبر الفرنسية ضد ليل في 1 غشت المقبل، غير مؤكدة حتى الآن.

وكان حكيمي قد شارك في أول مباراة استعدادية للموسم المقبل، الثلاثاء الماضي، ضد لومان (4-0)، وخاض 45 دقيقة فقط، قدم فيها تمريرة حاسمة.

ويذكر أن أشرف حكيمي انضم إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News