مجتمع

قيادي حزبي أمام جنايات مراكش بتهمة الاغتصاب والعنف المفضي لعاهة مستديمة

قيادي حزبي أمام جنايات مراكش بتهمة الاغتصاب والعنف المفضي لعاهة مستديمة

علمت جريدة “مدار21” الالكترونية من مصادر جيدة الإطلاع، أن هيئة المحكمة باستئنافية مراكش، قررت إجراء خبرة جينية على مستشار جماعي بأمزميز (اقليم الحوز) يوم 19 أبريل من هذه السنة بالمختبر الوطني للشرطة العلمية بمدينة الدار البيضاء.

ويأتي قرار محكمة الاستئناف بمراكش، وفق مصادر الجريدة، على إثر القضية التي أثارت الرأي العام المراكشي خلال السنة الفارطة، والتي أسالت مداد العديد من المواقع الاعلامية المحلية.

وأكدت ( ف.ع) “ضحية” الكاتب المحلي لحزب سياسي، بأمزميز في أول خروج إعلامي، أنها “عانت الويلات” بسبب ما تعرضت له من” اغتصاب وظلم” من طرف المتهم حيث توقفت عن مزاولة عملها “تصميم الملابس التقليدية “، بسبب العاهة التي لحقتها على إثر الواقعة علاوة على الضرر النفسي ونظرة الاقارب والجيران وطفل يقارب ثلاث سنوات دون هوية.

وأردفت المتحدثة ذاتها “ثقتي في القضاء كبيرة وأمل أن تأخد العدالة مجراها، لأني مؤمنة أننا في دولة الحق والقانون وأن الحق ظاهر لا محالة”.

وعرفت القضية جلسات “ماراطونية” بالمحكمة الابتدائية التي أقرت بعدم الاختصاص وعرض القضية على غرفة الجنايات التي بدورها ضمت ملفين الاغتصاب والعنف المفضي لعاهة مستديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News