بيبل

نور الدين بكر يثير تعاطف النشطاء خلال استضافته ببرنامج فني

نور الدين بكر يثير تعاطف النشطاء خلال استضافته ببرنامج فني

أثار الممثل المغربي نورالذين بكر تعاطفا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم قدرته على الكلام، خلال حلوله ضيفا على برنامج “مع محبتي” إلى جانب الممثل محمد الخياري،

وظهر بكر في مقطع فيديو تداوله النشطاء، على نطاق واسع، وهو لا يقوى على الكلام إثر إصابته بمرض السرطان على مستوى الحنجرة، مما أثار تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومما جاء في تعليقات النشطاء: “سبحان الله رجل ذو قلب طيب يستحق منا أخلص الدعوات والمتمنيات له بالشفاء العاجل كلامه إزاء الخياري كلام يحمل الكثير من المعاني بحكم الصداقة التي كانت تجمعهما تحياتي لهما”.

وكتبت ناشطة أخرى: ” أحسن ممثل بالنسبة لي اللهم ارزقه الشفاء العاجل يارب “، وعلق أحدهم قائلا: ” فنان يستحق رعاية واهتمام، بالشفاء العاجل يارب”.

وعلق أحدهم قائلا: “فعلا الصحة حصان إمّا أن تنطلق به، وإمّا أن ينطلق بك نطلب من آلله أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما ولا يضر الما يارب العالمين”.

ويحل الممثل نور الدين بكر كضيف شرف في سلسلة “زنقة السعادة” التي يجري عرضها عبر شاشة القناة الثانية، تكريما له بعد غيابه عن الشاشة لسنوات بسبب مرضه.

وقال الممثل محمد الخياري في تصريح لجريدة “مدار21” إنه يتشرف بمشاركة الفنان نورالدين بكر في سيتكوم “زنقة السعادة”، وسعيد بالعمل من جديد رفقة كوميدي كبير مثل الفنان نورالدين بكر، بعد اشتغالهما في عدد من الأعمال، واصفا إياه بالفنان المعطاء الذي دعم في أوج عطائه جميع الفنانين الذين شاركوه سواء في مسرح الحي أو الأعمال التلفزونية.

وعبر الخياري عن استيائه من شائعات الوفاة التي تطال الفنان نور الدين بكر في كل مرة، ويتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تؤثر بشكل سلبي على نفسية المقربين منه مشددا على أن الفنان وإن توفي تعيش أعماله بعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News