فن

محسن ناشط يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل أول تجربة في التمثيل برمضان

محسن ناشط يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل أول تجربة في التمثيل برمضان

ولج اللاعب السابق لفريق الوداد مجال التمثيل، من خلال مشاركته أول مرة في سلسلة “البوي”، لمخرجها سعيد الناصري، والذي انتهى تصويره يوم أمس الخميس، والمقرر عرضها خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة “شذى تيفي”.

وكشف ناشط، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن السيتكوم تجري أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، ويجسد فيه شخصية شاب يدعى بدر وهو خطيب ابنة سعيد الناصيري الذي يقع في العديد من المواقف الطريفة والهزلية، مؤكدا أن العمل يناقش مجموعة من المواضيع الاجتماعية بطريقة ساخرة.

وأكد محسن أنه سعيد جدا باختياره للمشاركة في السباق الرمضاني من خلال الجزء الثالث من سيتكوم “البوي” من قبل الممثل والمخرج سعيد الناصري، ووقوفه إلى جانب ممثلين مخضرمين مثل سعيد الناصري، ونعيمة إلياس، وحنان الإبراهيمي، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من الدورات التدريبية في مجال التمثيل ليتمكن من خوض هذه التجربة وليكون عند حسن ظن الجمهور الذي سيشاهد العمل خلال شهر رمضان.

وأشار اللاعب السابق في تصريحه للجريدة، أنه من المقرر أن يخوض تجربة ثانية رفقةالممثل والمخرج سعيد الناصري تتعلق بفيلم سينمائي، سينطلق تصوير مشاهده بعد شهر رمضان بمشاركة الممثل عزيز داداس ورفيق بوبكر.

وقال الناصيري في تصريح سابق لجريدة “مدار21” إن سيتكوم “البوي” طرأ عليه مجموعة من التطورات على مستوى الكتابة ومسار قصته، بشكل يختلف تماما عن الجزئين الأول والثاني، لأن بطلته الممثلة فاطمة خير لن تكون حاضرة في هذا الموسم، إذ يعمل خادما لدى طليقته صوفيا التي تجسد شخصيتها حنان الإبراهيمي، وفي الشركة يشغل منصب مدير العلاقات العامة، ما يؤدي إلى وقوعه في العديد من الصراعات، التي تجري في قالب كوميدي وهزلي.

وبخصوص مواضيع الحلقات، أوضح الناصيري أنه يحرص دائما على تناول المواضيع الاجتماعية التي تهم المواطن المغربي بطريقة ساخرة أو ما يعرف بالكوميديا السوداء، مؤكدا أنه سيعالج في الموسم الجديد مشاكل الاستثمار، والمشاكل الاقتصادية التي يعاني منها المغرب، والتحولات السياسية التي يعرفها، وموضوع غلاء السعار، وقضايا الأساتذة والأطباء،و العنف ضد النساء، وعدم التناسق بين الوزارات داخل الحكومة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News