فن

بعد انفصالهما.. “ولاد الدرب” يجمع نرجس الحلاق بالمهدي فولان

بعد انفصالهما.. “ولاد الدرب” يجمع نرجس الحلاق بالمهدي فولان

تشارك الممثلة نرجس الحلاق في بطولة مسلسل “ولاد الدرب” إلى جانب المهدي فولان، الذي من المقرر عرضه عبر شاشة “إم بي سي 5” خلال شهر رمضان، بعد ضجة انفصالهما.

وقالت الحلاق في تصريح لجريدة “مدار21” إنها سعيدة بالعمل رفقة المخرج ياسين فنان في سلسلة “ولاد الدرب” الذي ينقل قصصا اجتماعية مختلفة يتم التطرق إليها لأول مرة من خلال هذا العمل الذي تتوقع نجاحه خلال شهر رمضان، دون إشارتها إلى المهدي فولان الذي يشاركها بطولة العمل إلى جانب مجموعة من الفنانين.

ويتطرق مسلسل “ولاد الدرب” إلى موضوع قرصنة بيانات ومعلومات شخصيات نافذة عبر الأنترنيت، من قبل مجموعة من الشباب بغرض تهديدهم بمبالغ مالية طائلة، إلى جانب معالجة العديد من القضايا الاجتماعية في قالب درامي تشويقي.

وجرى تصوير مشاهد العمل في مدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج ياسين فنان، وهو إنتاج للقناة الثانية، وتنفيذ الإنتاج “كونكسيون ميديا”.

ويشارك في مسلسل “ولاد الدرب” إلى جانب نرجس الحلاق كل من الممثل أمين الناجي ومسعود بوحسين وعبد السلام بوحسيني والمهدي فولان وعبد الرحيم التميمي وفاتي جمالي وعبد المجيد أبو عنان.

وكانت الحلاق قد شاركت مؤخرا متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” تفاصيل خضوعها لعملية تجميل على مستوى أنفها في تركيا، كما تشاركهم معظم الأوقات تفاصيل حول يومياتها سواء من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو قناتها على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

ويذكر أن نرجس الحلاق كانت قد أعلنت قبل أشهر انفصالها عن زوجها الفنان المهدي فولان، من خلال مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر “إنستغرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News