فن

منصور بدري لـ”مدار21″: “لست مثل الطيب” ولهذا نجح “بنات العساس”

منصور بدري لـمدار21″: لست مثل الطيب ولهذا نجح “بنات العساس”

أعرب الفنان المغربي منصور بدري عن مدى سعادته بنجاح دوره “الطيب” في مسلسل بنات العساس، الذي عُرض في شهر رمضان الفارط.

وقال الطيب في تصريح لجريدة “مدار21”: “بكل صراحة كان نجاح المسلسل متوقعا، لكن لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققه الدور”، مضيفا “اشتغلنا على الدور كثيرا وكان الهدف هو الوصول إلى قلوب المغاربة، والحمدالله توفقنا في ذلك”.

وأعرب منصور عن فخره بمشاركة العمل مع مجموعة من ألمع النجوم المغاربة قائلا: “كنا نتعاون كثيرا فيما بيننا، وتمكنت من إتقان الدور بفضل الشحنة الإيجابية التي مدني بها فريق العمل، كما كان المخرج ادريس الروخ حريصا جدا على عملية ضبط الحوارات بحيث استعان بكوتش خاص يشرف عليها.”

وجوابا عن كم هي نسبة الشبه بين منصور بدري وشخصية “عزيزي الطيب” قال: “من 1 إلى 10 أقول 5، لأن هناك اختلاف كبير بيننا، الطيب كان طباخا وأنا لست ملما بأمور الطبخ، بالإضافة إلى شخصيته الطيبة” مضيفا “لست مثل الطيب”.

وكان دور “عزيزي الطيب” الذي يجسده الممثل منصور بدري في مسلسل “بنات العساس” لقي تفاعلا إيجابيا من لدن المغربيات، وحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبح حديث الصفحات “إنستغرام” المهتمة بأخبار النجوم المغاربة بعد نهاية كل حلقة.

ويذكر أن مسلسل “بنات العساس” من إخراج إدريس الروخ بطولة منصور بدري، منى فتو، دنيا بتازوت، سعاد خيي، محسن مالزي والعديد من كبار الممثلين مغاربة، وتمكن المسلسل من تحقيق نجناح كبير خلال فترة عرضه التي تزامنت مع شهر رمضان الفارط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News