رياضة

صفقة حكيمي.. تشيلسي يتقدم السباق وإنتر يضع شروطا جديدة

حكيمي ضد يوفنتوس

ما يزال انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف يسيل حبر الصحافة الدولية، التي تراقب عن كثب تطورات مفاوضات نجم المنتخب المغربي مع باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

وأصبح تشيلسي الأقرب إلى خطف خدمات أشرف حكيمي خلال الميركاتو المقبل، وفق ما أكدته تقارير فرنسية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن “البلوز” توصّل إلى اتفاق شفهي مع حكيمي، لكن المفاوضات مع إدارة “النيراتزوري” ما تزال متعثرة، إذ اشترطت الأخيرة الحصول على 50 مليون يورو إضافة إلى الظهير الأيسر ماركوس ألونسو لإتمام الصفقة، مشيرة إلى أن النادي اللندني منفتح على هذا المقترح كما لا يمانع مدربه، توماس توخيل، في رحيل المدافع الإسباني، لكن المشكل في المقابل المالي المطلوب.

وتشهد صفقة انتقال حكيمي منافسة قوية بين تشيلسي وباريس سان جيرمان، الأخير كان قد قدّم عرضا بقيمة 60 مليون يورو، لكن إدارة النادي الإيطالي رفضته وحددت 80 مليونا لرحيل صاحب الـ22 ربيعا.

وتراهن إدارة إنتر ميلان على صفقة حكيمي من أجل التخفيف من حدة الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، سيما أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز سيظل مع الفريق بطلب من المدرب أنطونيو كونتي، وتحتاج إلى سيولة مالية من أجل تجديد عقده.

ويذكر أن وكيل أعمال أشرف حكيمي كان قد أكد في الأيام القليلة الماضية أن الظهير الأيمن المغربي سيغادر إنتر ميلان خلال الصيف الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *