فن

محمد الخياري: نورالدين بكر فنان معطاء وأتشرف بالاشتغال معه من جديد

محمد الخياري: نورالدين بكر فنان معطاء وأتشرف بالاشتغال معه من جديد

قال الفنان محمد الخياري إنه يتشرف بمشاركة الفنان نورالدين بكر في سيتكوم “زنقة السعادة” لمخرجته صفاء بركة والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثانية، معتبرا إياه من الأشخاص الذين ساهموا في بروزه في الساحة الفنية.

وأضاف الخياري في تصريح لجريدة “مدار21” أنه سعيد بالعمل من جديد رفقة كوميدي كبير مثل الفنان نورالدين بكر، بعد اشتغالهما في عدد من الأعمال، واصفا إياه بالفنان المعطاء الذي دعم في أوج عطائه جميع الفنانين الذين شاركوه سواء في مسرح الحي أو الأعمال التلفزونية.

وعبر الخياري عن استيائه من شائعات الوفاة التي تطال الفنان نور الدين بكر في كل مرة، ويتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تؤثر بشكل سلبي على نفسية المقربين منه مشددا على أن الفنان وإن توفي تعيش أعماله بعده.

وبخصوص مشاركته في سلسلة “زنقة السعادة”، أوضح الخياري أن هذا العمل يعد امتدادا لمجموعة من الأعمال الكوميدية التي قدمها رفقة القناة الثانية والشركة المنتجة “ديسكونيكتد”، والتي كانت أغلبها من إخراج صفاء بركة، وإدريس الروخ.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن السلسلة المذكورة تختلف تماما عما قدمه سابقا في “حي البهجة” و”الكوبيرايت”، و”كلنا مغاربة”، إذ تجمع 3 أجيال، يعيشون حكايات وطرائف كوميدية مجتمعية لها علاقة بالأحياء الشعبية، وترصد انتقال الشخص من حياة الرفاهية إلى حياة بسيطة، كما تتطرق إلى موضوع التلاعب بالقانون.

ويجسد الفنان محمد الخياري في هذا العمل شخصية “الحاج المومتي” الذي ينحدر من عائلة ميسورة ينتقل للعيش بـ”زنقة السعادة” الشعبية التي يمتلك عقاراتها رفقة زوجته، لتتوالى سلسلة من الأحداث تتخللها مجموعة من المواقف الكوميدية.

ويشار إلى أن الفنان نورالدين بكر، سيطل على جمهوره خلال شهر رمضان من خلال هذه السلسلة الكوميدية كضيف شرف، بعد الوعكة الصحية التي مر منها في الأسابيع الماضية، بسبب مضاعفات مرض السرطان الذي أصيب به على مستوى الحنجرة، ولم يتمكن من الخضوع لعملية جراحية نظرا لخطورتها، كما كان قد تعرض لكسر في ساقه، قبل أسابيع.

ويشارك في سيتكوم “زنقة السعادة”، إلى جانب الفنان نور الدين بكر ومحمد الخياري ثلة من الفنانين من أبرزهم: ابتسام العروسي، ويسار أمغار، وحسناء الطمطاوي، وعبد الصمد مفتاح الخير، وسعاد خيي، وسعاد حسن، وورباب كويد، ورفيق بوبكر، ومنصور بدري، ولينة أكدور وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News