بيبل

الممثلة فاطمة وشاي في مرمى الانتقادات بسبب فيديوهاتها على “تيك توك”

الممثلة فاطمة وشاي في مرمى الانتقادات بسبب فيديوهاتها على “تيك توك”

تلقت الفنانة المغربية فاطمة وشاي سيلا من الانتقادات من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المحتوى الذي أصبحت تقدمه عبر حسابها الرسمي على موقع “تيك توك”، معتبرين أنها تفقد بريقها كنجمة شاشة بالفيديوهات الترفيهية التي لا تليق بمستواها ومسارها الفني الطويل.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير مقطع فيديو لوشاي تتحدث فيه بطريقة ساخرة عن غلاء الطماطم، منتقدين أسلوبها وطريقتها في التعاطي مع مواقع التواصل الاجتماعي.

ومما جاء في تعليقات النشطاء: “فنانة كبيرة لجأت لتيك توك اعرفوا أن الفن مات في المغرب تستحقين نبقاو نشوفوها في التلفزة أما هادشي ديال التبرهيش ما يليقش بها والله يحسن العوان عود ثاني”.

وعلق ناشط آخر: “منين كتكوني عزيزة على الناس وكتحلفي تكرهيهم فيك هي قصة هذه الممثلة مع الأسف”.

وكتب أحدهم: “مشات الهيبة أنت ماشي ديال هادشي كون غير بقيتي في التمثيل”. وورد في تعليق آخر: “مالها على هاد الحالة كانت فمسلسلات عندها قيمة ولات كتخربق”.

وكتب متابع آخر: “كنت عزيزة عندي ومازال، متصلاحش لها سوشل ميديا”، وفي تعليق آخر جاء: “الفنان المغربي منين مكيبقا عندو حتى دور في الفن”.

وولجت الفنانة فاطمة وشاي مؤخرا لعالم السوشل ميديا من خلال إنشاء حساب لها على موقع تيك توك يصل عدد متابعيه إلى 149 ألف متابع، وقناة خاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” يتابعها نحو 50 ألف ويبلغ عدد مشاهدات فيديوهاتها أزيد من 200 ألف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News