جهويات

وجدة:توقيف ثانٍ بقضية الكحول المسمومة

وجدة:توقيف ثانٍ بقضية الكحول المسمومة

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بوجدة عن توقيف مشتبه فيه جديد اليوم الثلاثاء بقضية الكحول المسمومة التي أودت بحياة 6 مدمنين قبل أيام، وتقديم مشتبه فيه سبق توقيفه السبت الماضي أمام النيابة العامة، ليقرر اضي التحقيق إيداعه السجن على ذمة التحقيق.

وقال الوكيل العام للملك بالمحكمة المذكورة إنه ” على إثر وفاة مجموعة من الأشخاص ووضع آخرين رهن العلاج بالـمستشفى للإشتباه في تناولهم مواد ضارة بالصحة، وتداول ذلك في بعض المواقع الإلكترونية والوسائط الإجتماعية، تم فتح بحث في الموضوع بأمر من النيابة العامة أسفر عن توقيف أحد الـمشتبه فيهم والبحث معه، حيث تم تقديمه أمامها يوم 13/07/2021 “.
وأضاف أنه “بعد دراسة نتائج البحث تم تقديم ملتمس إلى السيد قاضي التحقيق بإجراء تحقيق في حقه من أجل الاشتباه في إرتكابه  أفعال إعطاء مواد تضر بالصحة عمدا نتج عنها الـموت والمشاركة في ذلك، فيما تم إيقاف مشتبه فيه آخر بتاريخ يومه لازال البحث جار معه بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية” .
وأشار إلى أن “قاضي التحقيق أمر بعد استنطاق الـمعني بالأمر الأول ابتدائيا، إيداعه بالسجن المحلي بوجدة في إنتظار استكمال إجراءات التحقيق معه، وكذا في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث التمهيدي مع الـمشتبه فيه الموضوع رهن تدبير الحراسة النظرية والذي سيتم ترتيب الأثار القانونية في حقه على ضوء ذلك” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News