فن

بلحبيب: تصدر “أشكيم” الترند مكافأة للجميع وهذا سبب وضعي عدسات

بلحبيب: تصدر “أشكيم” الترند مكافأة للجميع وهذا سبب وضعي عدسات

لقت أغنية “نقولك أشكيم” للفنان الشاب ميدو بلحبيب نجاحا واسعا على التطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي، محتلة المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب.

وقال بلحبيب في تصريح لجريدة “مدار21” إنه اختار أن يشرف بنفسه على كلمات وألحان الأغنية، فيما تكلف عبد الصمد عاكيف بتوزيعها، وعاد إخراج الكليب الخاص بها لمحمد المختوم، التي جرى تصويره بمدينة بركان، على شكل فيلم قصير يحمل طابعا دراميا واجتماعيا.

وأعرب بلحبيب عن سعادته بتصدر أغنيته الجديدة مراكز متقدمة في قائمة الطوندونس الموسيقي المغربي، معتبرا أن ذلك مكافأة على التعب والتحضيرات المكثفة لطاقع العمل الفني والتقني.

وعن اختياره مدينة بركان لتصوير الكليب الخاص بأغنيته، أكد بلحبيب أن بركان تعد مسقط رأسه، إضافة إلى أنها تتوفر على كل الإمكانيات لإنتاج عمل فني متكامل.

وأوضح المصرح ذاته، أنه اختار البلوغر المغربية صوفيا شرف لمشاركته في كليب العمل، لأنها تجمعه به صداقة قوية.

وتلقى ميدو بلحبيب انتقادات لاذعة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وضعه عدسات ملونة في كليب العمل، موضحا أن الشخصية التي جسدها تطلبت شكلا معينا وجمالية محددة.

ورد ميدو على سؤال يتعلق بإمكانية إحيائه حفلا غنائيا في دولة الجزائر، كونه يغني صنف الراي، قائلا: “يتابعني الكثير من المعجبين في الجزائر، ونحن “خاوة خاوة”، مشيرا إلى أنه لا يلتفت إلى المشاكل السياسية بين البلدين، خاصة وأن مدينة بركان يفصلها كلمترات عن الجزائر.

وأشار بلحبيب إلى أن أغنية “نقولك أشكيم” تعد أول عمل فني ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يطرح أغانيه بشكل منفرد ومتعاقب.

ويذكر أن أغنية “عمرلي كاسي”، كانت آخر إصدارات الفنان الشاب ميدو بلحبيب، التي طرحها قبل أشهر وحققت ما يقارب 10 ملايين مشاهدة، والتي تعامل فيها مع الموزع نفسه عبدالصمد عاكف، أما فيديو كليب الأغنية فكان تحت إشراف المخرج زهير حبسايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News